متابعة بتجــرد: لطالما حرصت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية على تبني الأفكار الخلّاقة وتطويرها وتنفيذها وتقديمها بأجمل حلّة للمشاهد السعودي والعربي. من هنا، قدمت خلال الموسم الرمضاني برنامج “عينك على مين” عبر شاشة ال SBC. “

“عينك على مين” الأول من نوعه، خطوة تكنولوجية جريئة وتحدٍّ تلفزيوني كبير إذ، ولأول مرة في العالم، وليس فقط العالم العربي، شهدنا شخصية افتراضية (avatar) تقدم برنامجا على الهواء مباشرةً، وليس مسجلاً، مدعّمةً بتقنية الواقع الافتراضي المعزز.

“منى” و “سلطان” هما الشخصيتان الافتراضيتان اللتان اختبأ خلفهما في كل ليلة من ليالي رمضان المبارك إعلاميا أو إعلامية، وتم الكشف عن هويته أو هويتها خلال الحلقة بمساعدة الجمهور، وعلى سبيل المثال لا الحصر: نيشان، جومانة بو عيد، باسم ياخور، محمد الشهري، ياسر السقاف، حسن الرداد، احمد فهمي، منى ابو حمزة، ميس حمدان، خالد البريكي، حمد قلم، هاني رمزي، سعيد بن مانع وغيرهم.

البرنامج عبارة عن توليفة جمعت بين الحوار الفني والرياضي والاجتماعي، في قالب ترفيهي مزيّن بالمعلومات العامة والمسابقات والجوائز، إذ استضاف البرنامج نخبة المجتمع الفني من مغنين وممثلين ورياضيين مثل الهام علي، فؤاد عبد الواحد، اصيل هميم، محمد نور، سلوم حداد، زهرة عرفات، يارا، ماجد المصري، داوود حسين،عبد المنعم عمايري، احمد العونان وغيرهم.

للمرة الأولى في العالم، تنفرد هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية في تقديم هذه الفكرة الجديدة بتعاون مشترك مع شركتي Ogmented ونبض الخليج ، وبتوقيع خاص من المخرج والمنتج اللبناني المبدع باسم كريستو، الذي لطالما تميّز في تقديم الأفكار الجديدة والبرامج المختلفة خلال مسيرته الإبداعية الطويلة.

main 2024-04-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر يونيو الماضي

دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع في المملكة إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر يونيو الماضي، وذلك في موعدٍ أقصاه 10 يوليو الجاري.

وحثّت الهيئة المنشآت على المسارعة بتقديم نماذج استقطاع الضريبة من خلال موقعها الإلكتروني “zatca.gov.sa” وذلك تجنبًا لغرامة التأخر عن السداد في المدة المحددة، بواقع 1% من الضريبة غير المسددة عن كل ثلاثين يوم تأخير من تاريخ الاستحقاق.

اقرأ أيضاًالمملكةتدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية

كما دعت “الزكاة والضريبة والجمارك” المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها على الرقم الموحد لمركز الاتصال “19993”، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب “اسأل الزكاة والضريبة والجمارك” على منصة “X” “@Zatca_Care” أو البريد الإلكتروني “info@zatca.gov.sa” أو من خلال المحادثات الفورية عبر الموقع الإلكتروني “zatca.gov.sa”.

وتُفرض ضريبة الاستقطاع على كافة المبالغ المدفوعة من مصدر في المملكة للجهات غير المقيمة التي ليس لديها منشأة دائمة في المملكة، وذلك وفقًا للأسعار المحددة في المادة الثامنة والستون من نظام ضريبة الدخل والمادة الثالثة والستين من لائحته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر يونيو الماضي
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • “أبوظبي للأوراق المالية” يرحب بالإدراج الثانوي لأول سندات لـ”القابضة” بقيمة 2.5 مليار دولار