تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، نظمت إدارة رعاية شباب المدن الجامعية -طلاب- حفل ختام الأنشطة الطلابية للترم الثاني، ونهائي دوري الوحدات السكنية للمدن الجامعية، والذي أقيم بين طلاب الوحدة السكنية (ا) والوحدة السكنية (س)، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف مديري عام المدن الجامعية.

 وأكد الدكتور المنشاوي،  حرص الجامعة على الاهتمام بأبنائها الطلاب، وخاصة المغتربين منهم، وتوفير أجواء تعليمية، ومعيشية، وثقافية، ورياضية لهم، مشيرًا إلى أن المسابقات المختلفة التي تنظمها الجامعة لطلابها تفتح المسارات الإبداعية أمامهم، وتتيح الفرصة أمامهم؛ للتعبير عن الذات، وبناء الثقة بالنفس.

 وقد أعرب الدكتور أحمد عبد المولى، عن سعادته للمشاركة في ختام فاعليات الأنشطة الطلابية للترم الثاني لطلاب المدن الجامعية، مؤكدًا  حرص إدارة الجامعة على توفير كافة إمكانياتها؛ لدعم الأنشطة الطلابية؛ لما لها من دور مهم في صقل شخصية الطلاب، واستثمار طاقاتهم في خدمة المجتمع.

  وفى ختام الحفل؛ كرم الدكتور أحمد عبد المولى، الطلاب الفائزين؛ حيث حصلت الوحدة السكنية( س) على البطولة، وذلك بحضور الأستاذ محمود عنتر مدير عام المدن الجامعية،  والأستاذ عماد محمد سيد مدير المدن الجامعية طلاب، وعدد من الساده رؤساء الوحدات، والطلاب المقيمين بالمدن الجامعية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد المنشاوي الدكتور احمد المنشاوي حفل ختام الأنشطة الطلابية رئيس جامعة أسيوط الأنشطة الطلابیة المدن الجامعیة الدکتور أحمد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بتكلفة 5 ملايين جنيه

افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات الجامعية، بتكلفة انشائية تتجاوز 5 ملايين جنيه.

مرافق حديثة لخدمة الأطباء:

تهدف هذه الاستراحة إلى توفير بيئة راحة مثالية للأطباء من جامعة أسيوط، والجامعات الأخرى على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الأطباء الأجانب من خارج مصر.

شهد الافتتاح الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور محمد حلمي الحفناوي، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، ولفيف من الأطباء والعاملين بالمستشفيات الجامعية، والإدارة الهندسية بالمستشفيات الجامعية.

خطة تطوير شاملة:

يأتي افتتاح استراحة دار الإقامة المتميز ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسيوط، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية، بما تشمله من عناصر بشرية من مقدمي الخدمات الصحية.

توفير أقصى سبل الراحة للأطباء:

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن الهدف من تجهيز استراحة دار الإقامة المتميز هو توفير أقصى سبل الراحة للأطباء بالمستشفيات الجامعية، لمساعدتهم على القيام بعملهم الطبي بصورة عاجلة وميسرة.

استيعاب 46 فردًا:

تتمتع الاستراحة الجديدة بطاقة استيعابية تبلغ 23 غرفة مزدوجة، تستوعب 46 فردًا، مع مراعاة معايير الصحة والسلامة المهنية في الإنشاء وتوفير مخارج للطوارئ.

مقالات مشابهة

  • بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع
  • بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع - عاجل
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • جامعة أسيوط تفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • المنشاوي يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بمستشفيات أسيوط الجامعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات الجامعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بتكلفة 5 ملايين جنيه
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب