قال المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة بمستقبل وطن، إن جماعة الإخوان الإرهابية دأبت على الكذب والتضليل وتزييف الحقائق، كما أنها لم تكن يوما مدافعة عن القضية الفلسطينية، إنما كانت الجماعة الإرهابية عبارة عن ظاهرة صوتية تزايد على ما تقوم به الدولة من مجهودات لحل القضية الفلسطينية.

الجماعة الإرهابية تنشر الشائعات حول مصر

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن الجماعة الإرهابية دائما تشكك وتنشر الشائعات حول مصر لتحقيق أهداف خبيثة تخدم أجندتها الخارجية، فضلا عن محاولتها كسب ود الناس واستقطاب عناصر لها، إلا أن ذلك سيبوء بالفشل.

وقال الحبال، إن فكر الجماعة الإرهابية لا يختلف مع اختلاف الزمن وتطبق نفس الفكر الشيطاني منذ تأسيسها حتى الآن، إذ تتنفس كذبا وتزيف الحقائق وتستغل الأحداث، ونجد اليوم الإرهابية تزايد على الموقف المصري من القضية الفلسطينية وتريد ركوب الموجة، ولكن الشعب المصري كشف الجماعة الإرهابية ولن تفلح محاولتهم في كسب ود الناس على حساب القضية الفلسطينية.

مصر تلعب دورا كبيرا لحل الأزمة الفلسطينية

وأوضح عضو مستقبل وطن، أن مصر تلعب دورا كبيرا لحل الأزمة الفلسطينية، ولن تفلح الجماعة الإرهابية وبعض تيارات اليسار في استعطاف المصريين أو العودة مرة أخرى للمشهد من خلال استغلال ما يحدث في فلسطين، وعلى الإرهابية واليسار أن يعلموا أن هذه الأمور مكشوفة لدى الشعب المصري الواعي المدرك الذي عرف وكشف حقيقة زيف هذه الجماعات والتيارات، منوها بأنه لا أحد يستطيع أن ينكر دور الدولة في مناصرة الشعب الفلسطيني والوقوف دائما بجانب فلسطين العربية.

وأكد أن القضية الفلسطينية قضية مصر الأولى لإيمان الدولة المصرية بحق الشعب الفلسطيني في الحصول على أرضه والدفاع عن القضية، مشددا على أن موقف مصر ثابت وراسخ من القضية الفلسطينية، ولم تترك الشعب الفلسطيني يواجه مصيره بمفرده بل جعلت طاقتها وتحركاتها من أجل نصرة فلسطين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين مصر القضية الفلسطينية غزة مستقبل وطن الجماعة الإرهابیة القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري

كشف الإعلامي كريم رمزي؛ عن انفراجة في أزمة النجم الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن قضية دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

انفراجة في أزمة أحمد فتوح بشأن قضية دهس أمين شرطة 

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه رقم 10 المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "هناك انفراجة في أزمة أحمد فتوح والقضية في طريقها للحل، بعدما ذهب اللاعب مع محاميه، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة".

وأضاف: "أحمد فتوح سيدفع دية لأهل المتوفي تقدر بأكثر من 20 مليون جنيه، مع دفع راتب شهري لأسرة أمين الشرطة من أجل الموافقة على التنازل عن القضية والأزمة في طريقها للحل".

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي

واختتم: "أحمد فتوح سيدفع كفالة جديدة بسبب قضية تعاطيه المخدرات، وفي حال انتهاء الأزمة بشكل رسمي سيتواجد اللاعب بشكل طبيعي في قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لمباريات السوبر المصري ".

مقالات مشابهة

  • في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. الفصائل الفلسطينية تجدد تأكيدها على استمرار المقاومة حتى تحرير القدس
  • الحوار الوطني في اليوم العالمي للمعلم: التعليم وبناء الإنسان قضية بلدنا الأولى
  • في ذكرى "طوفان الأقصى".. الفصائل الفلسطينية تؤكد استمرار المقاومة حتى إقامة دولة فلسطين
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية