قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سمكري 15يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل جاره بسبب خلافات على كلب في مدينة نصر.

اعترافات المتهم بقتل جاره

وقال المتهم أمام النيابة العامة: إن المجني عليه يمتلك كلبًا ضخمًا منذ فترة كبيرة في العقار بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، ويقوم بوضعه أمام المنزل، ودائما ما يثير الكلب الذعر والرعب لدى سكان المنطقة بسبب صوته.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه تحدث مع المجني عليه أكثر من مرة بسبب وجود الكلب أمام العقار، وأنه يثير رعب السكان، بسبب قيامه بمحاولة الركض خلفهم رغم قيام المجني عليه بربطه بحبل كبير.

وأكمل المتهم في أقواله بتحقيقات النيابة، أن معظم السكان تعرضوا لحوادث متفرقة بسبب ذلك الكلب، وأن بعضهم كان يسقط بسبب خوفه منه، وبسبب نباح الكلب المتكرر، وأنه يفاجئ السكان وهم في أمان أثناء دخولهم باب العقار.

وقال المتهم أنه ويوم الواقعة توجه إلى جاره سائق التاكسي ليحدثه عن الكلب، إلا أن المجني عليه ردد قائلا:«أنا حر أحط الكلب مطرح ما أنا عايز»، لتنشب بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالإيدى، وحاول الجيران التدخل لفض التشاجر.

وأضاف المتهم، أنه لم يتمالك أعصابه بسبب قيام المجني عليه بتخويفه بالكلب، وتلويحه إلى الكلب لمهاجمتي، وقام بطعن المجني عليه بعد جلب سكينة من شقته، ليرده قتيلا في الحال، بسبب استمرار النزيف.

وقالت تحريات رجال المباحث: إن المجني عليه يمتلك كلبا وربطه بمدخل العقار لكن المتهم طلب منه إبعاده، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه في صدره بسكين، وفر هاربا، حتى تم القبض عليه.

وقررت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها، كما قررت تحريز السلاح المستخدم، وسماع أقوال الجيران في العقار ممن تواجدوا أثناء المشاجرة، والتحفظ على الكلب وإرساله إلى مصلحة الطب البيطري.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضاًإحالة 3 عاطلين لـ الجنايات بتهمة التنقيب عن الآثار في المعادي

ضبط 100 كيلو أغذية مجهولة المصدر داخل مخزن «بدون ترخيص» في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبس سمكري حوادث قاضي المعارضات قتل محكمة جنوب القاهرة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة

وصل منذ قليل، المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، لنظر محاكمته بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • التقرير الطبى لقاتل الطفلة السودانية جانيت: طبيعى ولا يعانى من خلل عقلى
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام