شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال، أصدر نادي أهلي طرابلس، بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، عن الأحداث المثيرة للجدل التي شهدها المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ، مع بعض الإعلاميين والمدرب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي...

أصدر نادي أهلي طرابلس، بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، عن الأحداث المثيرة للجدل التي شهدها المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال، مع بعض الإعلاميين والمدرب التونسي طارق جراية، المدير الفني للنادي الملقب بـ"زعيم ليبا".

وكان المدرب التونسي طارق جراية، قد غادر المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال غاضبا، معربا عن استيائه من عدم قبول طلب ناديه بتسجيل لاعبين جدد.

انتهت| الهلال ضد أهلي طرابلس (0-0).. كأس الملك سلمان

تعرف على مواجهة الهلال القادمة بعد التعادل أمام أهلي طرابلس

ونشبت "شبه أزمة" خلال المؤتمر الصحفي بين المدرب وبعض الإعلاميين مما أثار الجدل في الشارع الرياضي. 

وجاء بيان نادي أهلي طرابلس الليبي، على النحو التالي: 

إننا حين نستذكر إخوتنا في المملكة العربية السعودية فهم أهل الكرم والضيافة والأصالة العربية، ولا يمكن أن نذكرهم بغير ذلك، وإن استضافتهم لدوري الأندية العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه المملكة لإخوتها العرب في مختلف المحافل.

وإن أي نقاش قد يطرأ خلال هذه المحافل لا يعدو كونه ملام بين الإخوة يمكن تجاوزه بعيداً عن وسائل الإعلام التي تسعى لتعكير صفوة لقاء الإخوة

من هذا المنطلق فإن النادي الأهلي وهو في مستهل مشاركته العربية يحث الجميع على أن لا تخرج الأمور عن كونها منافسة كروية تنتهي بنهاية اللقاء، وتبقى علاقتنا بالأشقاء تسودها روح الأخوة.

نسأل الله أن يوفق الجميع وأن نعطي انطباع لكل العالم على قدرة العرب على تنظيم المحافل الدولية ونشكر سعادة الرئيس والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وأمير أبها على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاح هذا المحفل العربي الهام وظهوره بالشكل المميز والمشرف. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القاهرة تستضيف المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي للهجرة

الوطن | متابعات

افتتح الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ورئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، صباح اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، أعمال المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية.

وشدد  أبو الغيط  على أهمية ملف الهجرة وتناوله في جامعة الدول العربية، حيث تعتبر العديد من الدول العربية دول عبور للمهاجرين ، مؤكداً ضرورة توحيد الجهود بين الدول الأعضاء لمعالجة هذه القضية الهامة بنحز فعال.

من جانبه، أكد الدبيبة تحفظ ليبيا على الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2018، لافتاً إلى أن ليبيا ترى في هذا الاتفاق محاولة لشرعنة الهجرة غير الشرعية وخلط المفاهيم بين اللاجئين والمهاجرين، والتفريق بين بلدان المنشأ وبلدان العبور.

كما أعلن الدبيبة أن ليبيا ستستضيف في السابع عشر من يوليو الجاري منتدى الهجرة عبر المتوسط، الذي يهدف إلى مناقشة قضية الهجرة غير الشرعية، وإصدار مبادرة مشتركة تصاغ بمشاركة الدول المعنية، وترتكز على مبدأ الاحترام والتعاون من خلال القوانين والسياسات الوطنية، مع إنشاء إطار إستراتيجي يعزز الحوار والتعاون بين أفريقيا وأوروبا.

الوسومالحكومة المنتهية الهجرة جامعة الدول العربية عبدالحميد الدبيبة ليبيا

مقالات مشابهة

  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • اختتام المؤتمر العربي الحادي عشر للمسؤولين عن الأمن السياحي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • «الثقافة» تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية الـ 32
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • القاهرة تستضيف المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي للهجرة