بوابة الفجر:
2024-06-29@15:15:22 GMT

مدرب نانت يتغزل في مصطفى محمد

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

لا يزال المهاجم الدولي المصري ​مصطفى محمد​، صاحب هدف الفوز على نيس والركيزة الهجومية الأساسية التي يعوّل عليها ​نانت​ في سعيه للبقاء في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، يحتاج إلى إثبات نفسه، قبل مواجهة ليون ضمن المرحلة الثامنة والعشرين الأحد. 

موعد مباريات الدوري الإسباني القادمة والقنوات الناقلة 2024 دوري أبطال إفريقيا.

. الترجي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام أسيك ميموزا مدرب نانت يتغزل في مصطفى محمد

وقال مدرّبه أنتوان كومبواريه عند سؤاله عن مكانة اللاعب في تشكيلته "نعم، إنه ضروري جدا! للحصول على الأهداف، عليك الزجّ بهدافين".

وأضاف كومبواريه مشيرا إلى انتهاء موسم جناحه النيجيري موزيس سايمون الذي يعد ايضا من ابرز لاعبيه في خط الهجوم يُعدّ تعرّضه لكسر في شظية القدم "في شتّى الاحوال، اليوم لم يعد لدينا (موزيس) سايمون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسباني الأحد مخاطر الدوري الاسباني رحلة قدم اهداف

إقرأ أيضاً:

37.9 مليار دولار حصيلة إيرادات سوق كرة القدم الأوروبية

نواف السالم

أصدرت شركة ديلويت لتمويل كرة القدم تقريرها السنوي والذي يفيد بنمو إيرادات سوق كرة القدم الأوروبية بمقدار 16% لتصل إلى 35.5 مليار يورو بما يعادل 37.9 مليار دولار لموسم 2022/2023 وتتوقع الشركة أن تصل إيرادات الأندية في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا إلى 21 مليار يورو بما يعادل 22.5 مليار دولار لموسم 2024/2025.

وحققت الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى إجمالي إيرادات بلغت 19.6 مليار يورو بزيادة قدرها 14 % على أساس سنوي ، ولا يزال الدوري الإنجليزي الممتاز القوة المالية المهيمنة في كرة القدم الأوروبية، فقد تجاوز إجمالي تكاليف الأجور 5.08 مليار دولار للمرة الأولى، مما أسهم في ارتفاع الخسائر قبل خصم الضرائب.

وانخفضت الأرباح التشغيلية للأندية، باستثناء تداول اللاعبين 18% إلى 499 مليون دولار، بينما ارتفعت نفقات التشغيل الأخرى إلى 2.03 مليار دولار، وارتفع صافي ديون الأندية إلى 3. 93 مليار دولار.

وتضيف الشركة في تقريرها أن عودة المشجعين أدت إلى نمو كبير في إيرادات الدوري الألماني والدوري الإيطالي، حيث زادت الأندية في كلا الدوريين أيضا من أرباح البث الخاصة بها إلى 1.5 مليار يورو ، فيما عانت الأندية الإسبانية انخفاضا بـ8% في إيرادات البث مع زيادة الدخل التجاري وأيام المباريات، بينما شهد الدوري الفرنسي نموا في الإيرادات على الرغم من الانخفاض الطفيف في أرباح وسائل الإعلام.

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم
  • مدرب أوروجواي يتراجع ويصرح: فينسيوس ليس أفضل لاعب
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • 37.9 مليار دولار حصيلة إيرادات سوق كرة القدم الأوروبية