شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان يخاطب العالم بشأن قضية ضبط ومراقبة التشكيلات شبه العسكرية، الخرطوم 8211; نبض السودان وصل نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي مالك عقار أير الي جمهورية روسيا الإتحادية للمشاركة في القمة الروسية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان يخاطب العالم بشأن قضية ضبط ومراقبة التشكيلات شبه العسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان يخاطب العالم بشأن قضية ضبط ومراقبة التشكيلات...

الخرطوم – نبض السودان

وصل نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي مالك عقار أير الي جمهورية روسيا الإتحادية للمشاركة في القمة الروسية الإفريقية التي بدأت اعمالها أمس على رأس وفد رفيع المستوى ضم السيد وزير المعادن ووزير الاستثمار ووكيل وزارة الخارجية.

واكد نائب رئيس مجلس السيادة أن الوفد يتطلع خلال مشاركته في هذه القمة إلى تعزيز فرص التعاون الشامل و العادل بين السودان وروسيا والدول الافريقية المشاركة في مجالات التجارة والاستثمار والصناعة ونقل التكنلوجيا و الغذاء وأمن الطاقة و الرعاية الصحية والتعليم والعلوم ووسائل الإعلام والتبادلات الشبابية، خاصة فيما يتعلق بجهود إعادة البناء والتعمير لما دمرته الحرب اللعينة التي تدور في السودان .

واشار سيادته الي ضرورة العمل على ازالة آثار الدمار الكبير الذي أصاب البنية التحتية الاساسية ونظم الخدمات الاجتماعية في السودان .

وأكد سيادته حرص السودان على مخاطبة كافة الدول المشاركة بخصوص قضية ضبط ومراقبة التشكيلات شبه العسكرية والقوات غير الحكومية و التي تشكل مهددا لوحدة وسلامة الدول في العالم وفي منطقة الساحل الافريقي على وجه الخصوص وان قضية وحدة المؤسسات العسكرية في البلدان ذات السيادة هي قضية مهمة لضمان الامن والاستقرار والسلام في افريقيا، لافتا الي معاناة السودان الطويلة بسبب الحروب والاثار السالبة لتعدد الجيوش والتشكيلات العسكرية، التي تفتقر الي الاسس السياسية والاجتماعية في تكوينها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان يخاطب العالم بشأن قضية ضبط ومراقبة التشكيلات شبه العسكرية وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

البرهان يفتعل مشكله مع العالم !!

اذهبوا لقناة السودان واقرأوا تصريح البرهان الذى يريد ان يفتعل مشكله مع العالم اجمع كما فعل قدوته عمر البشير من قبل وصرح البرهان ان العالم يشاهد مايجرى فى السودان ولا يحرك ساكناً
وماذا يفعل العالم مع رئيس دوله يدمر فى وطنه لو كان العدوان من دوله اجنبيه لتدخل العالم ولكن هذا رئيس دوله بدلاً من ان يصون دولته ويحافظ عليها وعلى وحدتها والسلام فيها فهو يدمر فى دولته فماذا تريد من العالم ان يفعل يابرهان ؟؟!

محمد الحسن محمد عثمان
omdurman13@msn.com  

مقالات مشابهة

  • تقرير جديد للجنة الطوارئ بشأن الوضع الراهن.. هذا ما كشفته آخر الأرقام
  • البرهان يفتعل مشكله مع العالم !!
  • ‏السيناتور كونز: “حان الوقت لكي يتحرك الكونغرس بشأن السودان
  • أمريكا تصدر قراراً بشأن السفن القادمة من الموانئ السودانية
  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • أستاذ جامعي بحقوق المنوفية يخاطب الطلاب بأسلوب غير لائق
  • رد ناري من السودان على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية بشأن استهداف مقر سفير أبوظبي في الخرطوم
  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني
  • انتهاء حالة الانذار بين التشكيلات الامنية في العراق
  • المحكمة العسكرية تصدر حكمها في قضية المقابر الجماعية بترهونة