كشفت عروض الأزياء العالمية عن أبرز صيحات الموضة لعام 2024، والتي تُبشر بحضور استثنائي للألوان الزاهية والتصاميم المُبتكرة، ويحرص محبو الموضة على متابعة هذه العروض بشغف، للتعرف على أحدث التصميمات والألوان التي تُساعدهم على مواكبة العصر بأسلوب مُميّز، ويبدأ البحث عن موضة صيف 2024، مع تركيز خاص على الألوان الجديدة التي تُسيطر على موضة العام.

موضة صيف 2024

وعكس ما هو متعارف عليه في فصل الشتاء الذي تُهيمن عليه الألوان الداكنة، جاءت عروض الأزياء لربيع وصيف 2024 بألوان نابضة بالحياة لم نتوقعها في موضة صيف 2024، من الفستق الرقيق إلى الباستيل المُنعش والجواهر المُفعمة بالحيوية.

أخضر البستاشيو الفستق

قد يبدو الحديث عن فصل الربيع مبكرًا بعض الشيء، لكنه سيحلّ قبل أن نشعر به. وبمجرد عودة أشعة الشمس الدافئة، ستُلاحظين انتشار اللون الفستقي بشكل كبير، فهذا اللون غير المتوقع مثالي لإضافته إلى خزانة ملابس السهرة، خاصةً لحضور حفلات الزفاف، كما ظهر على منصات عروض علامات تجارية عالمية مثل Erdem وUlla Johnson.

قدم مصمم الأزياء براندون ماكسويل حجة قوية لمعاطف الخندق باللون الفستقي، مما يُؤكد على سهولة دمج هذا اللون مع مختلف ألوان البشرة، بفضل كونه لون باستيل ناعم وجذاب.

الأزرق السماوي

وتُهيمن الألوان الناعمة على موضة صيف 2024، ومن بينها اللون الأزرق السماوي، ذلك اللون الفاتح الذي سيُضفي لمسة ساحرة على جميع إطلالاتكِ، ويجعلكِ تشعرين كسندريلا في حكايات الخيال.

يتميز اللون الأزرق السماوي بكونه لونًا فاتحًا يشبه الثلج، مما يجعله مناسبًا للارتداء على مدار العام، ففي فصل الشتاء، سيبدو رائعًا كقطعة متماسكة مكتنزة تُضفي الدفء على إطلالتكِ، وفي فصل الصيف، سيُضفي لمسة منعشة على إطلالاتكِ من خلال فستان صيفي خفيف.

أزرق كحلي

إذا كنتِ تبحثين عن لون جديد لتجربته في عام 2024، فقد حان الوقت لتجربة اللون الأزرق الكحلي، فوفقًا لاتجاهات الألوان لعام 2024، يُعدّ هذا اللون من أهم صيحات الموضة لربيع وصيف 2024.

ظهر اللون الأزرق الكحلي بشكل واضح في عروض أزياء Tibi وTory Burch وSTAUD لربيع وصيف 2024، فهو ظل غني وعميق من اللون الأزرق يُضفي لمسة من الأناقة على أي إطلالة، ويتميز اللون الأزرق الكحلي بكونه أغمق قليلاً من اللون الأزرق البحري الكلاسيكي، مما يجعله مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات. كما أنه يتناغم بشكل رائع مع الألوان المتناقضة مثل البرتقالي والأصفر والأحمر.

الوردي الباستيل

يتميز اللون الوردي الباستيل بكونه لونًا هادئًا ورومانسيًا، ويُناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع مختلف الألوان، مما يجعله سهل التنسيق في إطلالات متنوعة.

اللون الأصفر الكناري

يُعدّ اللون الأصفر من أكثر الألوان إشراقًا وجمالًا، فهو قادر على تحسين مزاجكِ في أي يوم، حتى في الأيام الغائمة، ويمكنكِ جعله محور إطلالتكِ من خلال ارتداء قطعة رئيسية باللون الأصفر، مثل فستان أو معطف أو بنطلون.

كما يمكنكِ تنسيق اللون الأصفر مع ألوان أخرى للحصول على مظهر مُلفت للنظر، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ ارتداء بلوزة باللون الأصفر مع تنورة زرقاء أو بنطلون أخضر.

الأخضر الغابة Forest Green

سيطر اللون الأخضر الغابة على منصات عرض ربيع وصيف 2024، حيث ظهر بشكل لافت للنظر في مختلف أنواع الملابس، بدءًا من الملابس الخارجية ووصولًا إلى ملابس السهرة والفساتين العملية للمكتب.

يُعدّ اللون الأخضر الغابة من الألوان الغنية والعميقة، مما يجعله مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات، كما أنه يُضفي لمسة من الأناقة والجمال على أي إطلالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موضة أزياء 2024 أزياء 2024 صيف 2024 اللون الأزرق اللون الأصفر مما یجعله وصیف 2024

إقرأ أيضاً:

وصفات سهلة.. أفكار لتحضير ساندويتشات المدرسة والعمل في أقرب وقت

تفكر ربات البيوت كل يوم في وجبة إفطار شهية، لكن في كثير من الأحيان لا يمتلكن الوقت في الساعات الأولى من اليوم تحضيرها، وعادة ما يلجأون إلى وجبات خفيفة وسهلة في التحضير، وقبيل الاستعداد لاستقبال اليوم الجديد بمهامه المختلفة، نستعرض أفكار ساندويتشات المدرسة والشغل في أسرع وقت، على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي، في برنامجها «على قد الإيد»، عبر قناة «سي بي سي سفرة».

طريقة تحضير ساندويتش أومليت 

المكونات:

بيض عيش فينو.  ملح. فلفل. زيت. خس. مايونيز.

طريقة التحضير:

- الخطوة الأولى: اخفقي البيض مع ملح وفلفل.

- الخطوة الثانية: ضعيه في طاسة بها زيت ساخن حتى ينضج، وافتحي سندوتش فينو وضعي فيه خس مع مايونيز والبيض الأومليت وقدميه.

طريقة عمل ساندويتش اللانشون والتركي المدخن 

المكونات:

تركي مدخن.   شرائح لانشون.    خيار.   خس.   جبنة كريمي. خبز.   

- الخطوة الأولى: ادهني شرائح اللانشون والتركي بالجبنة الكريمي وتلف مع الخيار والخس.

- الخطوة الثانية: ضعي اللانشون والتركي في الخبز، ويقدم الساندويتش.

طريقة عمل ساندويتش البيتزا

 المكونات:

فينو طويل. شرائح زيتون. طماطم. فلفل رومي. موتزريلا. بقايا لحم مفروم أو بانيه أو لانشون.  خليط متساوي من الكاتشب والصلصة.

- الخطوة الأولى: ضعي زيت في القلاية، وضيفي البصل والثوم والفلفل الروم، وبعد 5 دقائق ضيفي صنف اللحوم، ضيفي معلقه الفلفل الأسود ونص معلقه سكر والبهارات، وغطي القلاية حتى تجف المكونات.

- الخطوة الثانية: ضعي الملح وقلبي وافتحي الفينو وادهنيه بالصوص من الداخل وضعي الخليط، واشعلي شواية البوتاجاز لتحمير الوجه.

طريقة عمل ساندويتش بيض مقلي 2 كوب دقيق.  ملعقة كبيرة خميرة فورية.   ماء للعجين. رشة ملح.    بيض.   جبنة رومي مبشورة. زيت. ملح.   فلفل أسود.   

- الخطوة الأولى: اخلطي الدقيق مع الخميرة والملح والماء وابدئي في العجن، واتركي العجين لتتخمر لمدة نصف ساعة، وقلبي البيض مع الملح والفلفل الأسود.

- الخطوة الثانية: ضيفي البيض على الزيت الساخن في الطاسة، وضيفي مقدار من العجين، والجبنة الرومي وقلبي العجين على الوجه الآخر، واثنى العجين وقومي بتسويته وقدميه.

مقالات مشابهة

  • برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: فرصة لإنتاج أفكار مميزة
  • طريقة عمل مربى البلح الأصفر.. مذاق شهي ومفيد للأطفال
  • وصفات سهلة.. أفكار لتحضير ساندويتشات المدرسة والعمل في أقرب وقت
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024
  • «الأممي لتنسيق الشؤون الإنسانية» في لبنان: يجب حشد الإمدادات اللازمة للنازحين
  • سعر الذهب الآن.. المعدن الأصفر يستقر خلال التعاملات المسائية
  • موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • خبيرة طاقة: المكان الخالي من الألوان أو الأثاث يسبب شعورا بالانغلاق
  • رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 الأخيرة لتنسيق المرحلة الثالثة.. مفعل الآن