صحافة العرب:
2024-07-06@09:11:23 GMT

بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون، تعتبر المقالع من أكثر البؤر البيئية الساخنة في محافظة عجلون التي تشكل خطراَ على البيئة والطبيعة والإنسان .وطالب عدد من المهتمين بالشأن البيئي .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون
تعتبر المقالع من أكثر البؤر البيئية الساخنة في محافظة عجلون التي تشكل خطراَ على البيئة والطبيعة والإنسان .وطالب عدد من المهتمين بالشأن البيئي والسياحي في المحافظة بضرورة تفعيل التشريعات التي تضمن إيجاد الحلول الجذرية للآثار التي تخلفها المقالع وعدم قيام أصحابها بعدم تأهيل المنطقة بعد انتهاء الأعمال فيها .وقال عضو مبادرة قروب البيئة تجمعنا فخري […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بؤر بيئية ساخنة تشوه البيئة والطبيعة في عجلون وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”

يعد دور الربع من بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا يورو 2024 بمواجهات ساخنة بين منتخبات قوية بالقارة الأوروبية.

وانضمت تركيا لكل من هولندا، إنجلترا، سويسرا، البرتغال، فرنسا، إسبانيا، وألمانيا ليكتمل الدور ربع النهائي من المسابقة التي تقام على الأراضي الألمانية.

وتلعب تركيا مع هولندا في الملعب الأولمبي ببرلين يوم السبت القادم، على أن تواجه إنجلترا نظيرتها سويسرا في وقت سابق من اليوم ذاته في ملعب “مركو شبيل أرينا”.

وتنطلق مباريات دور الربع بمواجهة نارية بين ألمانيا وإسبانيا، على أرضية ملعب “إم إتش بي أرينا”، على أن يعرف “اليورو” صداماً حديدياً بين البرتغال وفرنسا اليوم ذاته في ملعب “فولكسبارك”.

وفي الدور قبل النهائي، يلتقي الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا مع المنتصر من موقعة البرتغال وفرنسا، على أن يلعب الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا مع المتأهل من هولندا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • الرحّالة الإماراتي عدنان النخلاني في ربوع الأردن
  • ملفات ساخنة على مكتب وزير الإسكان فى الحكومة الجديدة
  • بيئة واسط تكشف عن كارثة بيئية في مواقع طمر النفايات
  • بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”
  • ملفات ساخنة وحكومة حائرة
  • أبرزها أزمة الأتوبيس.. ملفات ساخنة في انتظار محافظ الدقهلية الجديد
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة
  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنهي معاناة أربعيني من تشوه خلقي نادر بالعين ويُعيد له كفاءة النظر 100%