شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كل ما قدمه عثمان ديمبيلي مع برشلونة بعد اقترابه من الرحيل، اقترب الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، من الإنضمام لصفوف باريس سان جيرمان، بحسب ما ذكرته صحيفة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما قدمه عثمان ديمبيلي مع برشلونة بعد اقترابه من الرحيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما قدمه عثمان ديمبيلي مع برشلونة بعد اقترابه من...

- اقترب الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، من الإنضمام لصفوف باريس سان جيرمان، بحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الاسبانية.

ونجح عثمان ديميبلي مع نادي برشلونة منذ وصوله في 2017، في لعب 10933 دقيقة خلال 184 مُباراة سَجل 40 هدفاً وصنع 43 .

وحقق ديمبيلي لقب الليجا 3 مرات, السوبر الاسباني مرتين, كأس الملك مرتين.

لكن في الوقت نفسه، غاب عن 119 مباراة وما يقارب 784 يوماً بسبب الإصابات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما قدمه عثمان ديمبيلي مع برشلونة بعد اقترابه من الرحيل وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي

 


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن رفض رضا سليم لاعب الأهلي العرض الذي تلقاه مؤخرًا من نادي الرجاء المغربي للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأرسل نادي الرجاء المغربي، عرضا رسميا في الأيام الماضية للتعاقد مع رضا سليم على سبيل الإعارة لمدة موسما واحدا.

ميدو يهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته ضد أحمد رفعت أزمة قبل مباراة الاهلي وبيراميدز بسبب ستاد القاهرة تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: تلقى رضا سليم عرضًا من الرجاء الذي أقترب بشكل كبير من ضم محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسمًا بنية الشراء النهائي.

وتابع: رضا سليم أخطر مسئولو الأهلي بعدم رغبته في العودة للدوري المغربي وتمسك بالبقاء في الأهلي وحال تلقيه عرضًا من أوربا سيرحل بالتنسيق مع النادي.
 

مقالات مشابهة

  • إدارة العميد تتمنى حظا موفقا لدحامني
  • عام 1999 .. مؤرخ تنبأ بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • مؤرخ تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • صباح الكورة.. وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت وتياجو الكانتارا يقترب من برشلونة ونجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • نجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • الجارديان: شعبية بايدن في الحزب الديمقراطي تتضاءل عقب أدائه الهزيل أمام ترامب
  • “خلخال” أحمد سعد يضعه في مرمى الانتقادات.. جمهوره في حالة صدمة!
  • إلغاء أكثر من 1300 رحلة بسبب الإعصار بيريل مع اقترابه من ساحل تكساس
  • احصائية صادمة لمجازر العدوان الصهيوني بغزة (186 ألف شهيد)
  • عزالدين صغيرون ورسالته للشيوعيين: “اليس فيكم رجل رشيد”