كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن عن رأيها في استخدام الذكاء الإصطناعى فى الأغاني، موضحة أنها مع الفكرة وأيضا ضدها في نفس الوقت.

أخبار متعلقة

بعد صورتها مع معجبة إسرائيلية.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالتطبيع

نانسي عجرم ترد على شيرين عبدالوهاب: «محبتي لك كبيرة»

خلال 7 شهور أغنية «حبك سفاح» لـ نانسي عجرم تقترب من الـ50 مليون (فيديو)

وقالت نانسي عجرم في لقاء مع «mdc»: «الذكاء الإصطناعى جزء من التكنولوجيا، حبينا أو ماحبينا هو اتوجد، ما بنكر انه مش لذيذ، وانه فيه اشياء بالنسبة ليا غريبة وهو دمج الاصوات والاغاني، وايضا الأحرف».

تابعت: «بسمع اغاني غيري بصوتى والعكس، فهو شي جديد بالنسبة لي، ولكن انا مع وضد لانه كمان ممكن يقولوا اشياء على لسان الفنان هو ماقالها، وانا بفضل دائما اللايف، لانه دايما حتى لو بيقدروا ياخدوا صوت نانسي عجرم، بس مافيهم ياخدوا احساسي».

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram Club (@nancyajramclub)

حفل نانسي عجرم في العلمين

تستعد الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة، لإحياء حفلا غنائيا الليلة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ومن المقرر أن يشهد الحفل تقديم باقة من أفضل أعمالهما الغنائية.

اسعار تذاكر حفل نانسي عجرم وراغب علامة

وسبق أن طرحت الجهة المنظمة لحفل نانسي عجرم، وراغب علامة أسعار التذاكر حيث تنوعت بأكثر من فئة، وجاءت كالتالي: الفئة الأولى بمبلغ سعرها 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، بينما تأتي الفئة الثانية بملغ 750 جنيها، أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيهًا.

نانسي عجرم رأي نانسي عجرم في الذكاء الاصطناعي الفنانة نانسي عجرم نانسي عجرم في العلمين حفل نانسي عجرم وراغب علامة في العلمين العلمين الجديدة اغاني نانسي عجرم نانسي عجرم وراغب علامة حفلات نانسي عجرم موعد حفل نانسي عجرم وراغب علامة \ تذاكر حفل نانسي عجرم وراغب علامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نانسي عجرم الفنانة نانسي عجرم نانسي عجرم في العلمين حفل نانسي عجرم وراغب علامة في العلمين العلمين الجديدة نانسي عجرم وراغب علامة حفلات نانسي عجرم زي النهاردة نانسی عجرم فی

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد

صعدت الفنانة نانسي عجرم على مسرح حفل  “ليلة وردة” بخفة ظلها وهي توزع قبلاتها على الحضور والفرقة الموسيقية المصاحبة لها، حيث تأتي الليلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 التي تضم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية.

 

تغنت نانسي بأغنيتي “قلبي سعيد، بتونس بيك”، وسط تفيق الحضور وتفاعلهم مع أدائها، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتغزلت بأغاني وردة وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تكريمها.

 

يشارك في الحفل أبرز نجمات الغناء العربي “أصالة، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة”، على مسرح عبادي الجوهر في جدة تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)