أعرب الملحن عزيز الشافعي عن نجاح أعماله في موسم رمضان، وهي أغاني دايمًا على بالي، حكايتنا حلوة، أسمراني عيونه سمرا، كل ساعة معاك، تتر مسلسل جودر، تتر موسيقى تصويريه مسلسل صدفة، أغنية لذاذة مسلسل بابا جه".

 

ونشر عزيز صورة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا:" كالعادة شهر رمضان كريم جدًا.

. ممتن جدًا لردود الأفعال على شغلي الموسم ده وبشكر حضراتكم وبشكر زمايلي اللي شاركوني النجاح الحمد لله في شغلنا مع بعض السنة دي ويارب دايما مع بعض في الخير".


نبذة عن الشافعي
  

وتعاون الشافعي، خلال مسيرته مع عدد من الفنانين المشهورين، مثل المطربة اللبنانية إليسا والنجم  عمرو دياب،حسين الجسمي،أحمد عز، أنغام، محمد رمضان، روبي، دينا الشربيني، يسرا، شيرين، محمد فراج، أمير كرارة، ريهام حجاج وغيرهم من النجوم. 

 

وحظي عزيز الشافعي بشعبية كبيرة في شهر رمضان، بسبب تقديمه تترات المسلسلات والإعلانات، وتميزت أعماله بالقدرة على خلق تواصل فوري مع الجمهور، حيث يتفاعل الناس مع الموسيقى التي يلحنها ويترقبون ظهورها في كل حلقة من المسلسل المفضل لديهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملحن عزيز الشافعي تتر مسلسل جودر مسلسل بابا جه مسلسل صدفة فوازير فريش

إقرأ أيضاً:

بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء

زنقة 20 ا الرباط

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الإثنين، أن “الجميع يتفق على وجود نوع من الفوضى داخل وسائل التواصل الإجتماعي بسبب وجود محتوى إما زائف أو يمس بالحياة الخاصة للأفراد”.

و ذكر بنسعيد في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن للمواطنات والمواطنين وللنواب والنائبات البرلمانيين الحق في اللجوء للقضاء، حيث أن القانون الجنائي يعاقب جميع الأفعال المرتبطة بمحتويات منشورة خادشة للحياء ومحرضة على العنف الجنسي وغيرها من الأفعال المرفوضة.

وشدد المسؤول الحكومي على أنه “إلى جانب ما هو قانوني فإن الوزارة تشتغل على عدد من المبادارات التي تهدف إلى نشر محتوى إيجابي في الأنترنيت”، مشيرا إلى أن “تدخل جميع القطاعات والمجتمع المدني عبر التحسيس بهذا الموضوع سيمكن المواطنين من اختيار المحتويات الإيجابية”.

وأكد بنسعيد أن وزارته قامت بمجموعة من المبادرات والبرمامج من بينها برنامج “علاش المغرب” وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو تبرز غنى التراث الثقافي المغربي، إضافة إلى برنامج “نية” وهو محتف رقمي يضم منجزات الرياضة الوطنية بالإضافة أيضا إلى نشر عدد من المحتويات يتم نشرها بشكل يومي تعرف بالثقافة والتراث والهوية المغربية.

وأكد الوزير في معرض جوابه أن هذا الأمر هو مسؤولية مجتمعية.. والوزارة تعمل مع المجتمع المدني وتدعم مبادرته لمواجهة هذه المحتويات في وسائل التواصل الإجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها