بوابة الفجر:
2024-06-29@22:21:50 GMT

الوداد المغربي يعلن عن مدربه الجديد رسميا

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

كشف نادي الوداد الرياضي عن تعاقده مع المدرب المغربي عزيز بنعسكر لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري.

واتفق نادي الوداد الرياضي مع المدرب عزيز بنعسكر على قيادة الفريق لنهاية الموسم الجاري بمساعدة الفرنسي سيباستيان بانييه.

الدوري الإنجليزي.. السيتي ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس خطة جديدة من برشلونة في سوق الانتقالات الوداد المغربي يعلن عن مدربه الجديد رسميا

وأنهى الوداد التفاصيل الإدارية التي تهم تسجيل المدرب الجديد من أجل الإشراف على الفريق الأول لنهاية الموسم الكروي الحالي، بمساعدة نفس المدرب المساعد الذي اشتغل معه في فترة إشرافه على فريق المغرب الفاسي.

ورحب النادي عبر منصة إكس بالمدرب الجديد، وكتب: "مرحبًا بكم في عائلة الوداد، المدرب بنعسكر في أول حصة تدريبية مليئة بالإصرار والتفاني". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي برشلونة كريستال بالاس مساعدة الانتقال انتقالات فرنسي الانجليزي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرحلة الإعداد للموسم الجديد اليوم السبت في الخامسة عصراً، استعداداً لدوري المحترفين، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب كهرباء طلخا، ومن ثم معسكر في إحدي المُدن الساحلية

أكد شريف أبو العزم مدير الكرة بالمنصورة أن ملعب ستاد المنصورة لم يحدث به شيء من إصلاحات بأرضية الملعب حتى الآن ، وأنهم سيبدأوا منتصف يوليه المقبل التجهيز للموسم المقبل بعيدا عن ملعب الفريق الأساسى .

وأضاف أبو العزم في تصريحات خاصة أنه يطالب المسئولين بمحافظة الدقهلية بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل سريع لإنقاذ ملعب الفريق من أجل اللعب عليه خلال الموسم المقبل بدورى المحترفين .

كان العميد محمد البسيونى رئيس نادى المنصورة تعاقد مع رضا العيسوى مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وتعاقد مع دمنهور بدورى القسم الثانى ب .

وتأهل المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى وتأهل لمباراة الفاصلة للصعود للدورة الرباعية أمام سبورتنج والتي تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء ، إلا أنه خسر اللقاء بركلات الترجيح .

على جانب آخر، قرر مسؤلي نادي المنصورة الذى ينافس بدورى المحترفين على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "أحمد جمعه – هريسه – مصطفي حفني – أوشا – انتهاء إعارة بيبو – انتهاء إعارة محمد الصغير – عبد الله شيكا – حسني ذكي – إنتهاء إعارة كريم بدير" .

يأتي ذلك خلال المدة المحددة من اتحاد الكرة حتى يستطيع اللاعبين البحث عن ناد جديد خلال الفترة المقبلة وحتى لا يضيع عليهم الميركاتو الصيفى .

 

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد