المناطق_واس

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بالجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة الحكيمة -أيدها الله- لخدمة الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك، وما وفرته من إمكانيات كبيرة أدت بفضل الله إلى نجاح خطط العمرة خلال الشهر الفضيل.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه، اليوم، مدير شرطة منطقة نجران اللواء منصور بن نايف الشمري، الذي قدم لسموه تقريراً عن استعدادات الجهات الأمنية لاحتفالات عيد الفطر المبارك، في مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” تحذِّر مرتادي الطرق السريعة والشواطئ من تقلبات جوية في إجازة عيد الفطر 6 أبريل 2024 - 10:39 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تستعد لعيد الفطر بفعاليات مميزة 6 أبريل 2024 - 1:09 صباحًا

وحثّ سمو أمير نجران، على التنسيق التام والتكامل بين الجهات المعنية لإخراج هذه المناسبة الغالية بالصورة المناسبة، مشددًا على الأخذ في الاعتبار بالقيم الاجتماعية، وفرض وسائل الأمن والسلامة في مواقع الاحتفالات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عيد الفطر أمير نجران نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”

المدينة المنورة : البلاد

 ‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

 وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

 واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

 وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة نجران
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • أمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه 17 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على منطقة نجران
  • أتربة مثارة على منطقة نجران