صحافة العرب:
2024-07-14@07:54:52 GMT

مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت، ويواصل المجلس مناقشة القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله في الجانبين التشريعي والرقابي، بالإضافة إلى ما يُستجد من أعمال.،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت

ويواصل المجلس مناقشة القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله في الجانبين التشريعي والرقابي، بالإضافة إلى ما يُستجد من أعمال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله غداً السبت وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استدعاء برلماني لوزير الزراعة لحل أزمة نقص الأسمدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم اللواء عصام العمدة عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد طالبه فيه بسرعة التدخل والتنسيق مع الوزارات المختلفة لحل مشكلة نقص الأسمدة الزراعية بمحافظة أسيوط عامة ومراكز أبنوب والفتح والبدارى وساحل سليم خاصة مما يؤثر بالسلب على الإنتاج الزراعي.

وقال العمدة في طلبه، إن نقص الأسمدة جعل المزارع البسيط ليست لديه القدرة على زراعة ارضه أو اللجوء للسوق السوداء لشراء السماد بأسعار جنونية وذلك بسبب عدم قيام المسئولين بدورهم ومخالفة تعليمات الرئيس بضرورة الانحياز للمواطن البسيط خاصة حيث أنها مشكلة متكررة منذ عدة سنوات ولا يوجد حل جذري لها حيث لا تلتزم المصانع بتوريد الكميات المتعاقد عليها للجمعيات وهناك مشكلات وخلل كبير في التوزيع إضافة إلى ضعف الرقابة على السوق السوداء ومافيا تجارة الأسمدة .

وطلب عصام العمدة من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي التعاون مع وزير قطاع الاعمال لبحث إمكانية تطوير مصنع السماد بمنقباد بأسيوط لكي يغطى جزء من احتياجات المحافظة، مع التوسع فى مصانع إنتاج الأسمدة مشيراً إلى ضرورة أن تجد الحكومة الجديدة حلولاً جذرية لمثل هذه الأزمات التى تتكرر سنوياً .

كما طلب عصام العمدة من المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب احاطة طلب الاحاطة إلى لجنة الزراعة والرى بالبرلمان واستدعاء وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لحضور الاجتماع والرد على طلب الاحاطة لمعرفة الاجراءات التى سوف تتخذها الحكومة لحل هذه المشكلة .
 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يبارك مضامين خطاب قائد الثورة بشأن مواجهة الحرب الاقتصادية
  • مجلس النواب يبدأ جلسات أعمال انعقاده السنوي ويؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية
  • مجلس النواب يؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية
  • بـ«النواب».. أولى جلسات لجنة مناقشة برنامج الحكومة بحضور 4 وزراء
  • 4 طرق.. ما مصادر تمويل برنامج الحكومة الجديدة؟
  • استدعاء برلماني لوزير الزراعة لحل أزمة نقص الأسمدة
  • رئيس مجلس النواب يؤكد عمق ورسوخ علاقات مصر والصين
  • من هو “يوسف عزت” المستشار السياسي المقال لقائد قوات الدعم السريع
  • هل بإمكان الحكومة التسبب في حل البرلمان؟
  • وصول رئيس مجلس النواب الحوثي يحيى الراعي الى عدن...إليك الحقيقة