كرم الاتحاد الدولي للشعراء والأدباء العرب، برئاسة الدكتور ايهاب البعبولي، الفنان والمخرج العُمانى عمار آل إبراهيم، وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة وعطائه المستمر في دعم الحراك الثقافي والأدبي ودوره الريادى فى تعزيز التفاهم والتبادل الثقافي بين الدول العربية وسلطنة عُمان ومشواره الفنى المميز.

قام بالتكريم وتسليم درع الإبداع نيابة عن رئيس الاتحاد الشاعر عصام بطاح، المستشار الإعلامى ومفوض العلاقات العامة العربية، وذلك بحضور الدكتور هشام عبد العليم، مستشار الاتحاد وعضو لجنة التدريب، وأشرف بطاح، رئيس لجنة المراسم والاستقبال وعضو لجنة العلاقات العامة الدولية، وسيد عمر، عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد، والمستشار على زكى، بإدارة العلاقات العامة.

من جانبه قال الشاعر عصام بطاح، فى تصريحات صحفية: إن القوى الناعمة تمثل جسرًا للتواصل بين الشعوب ووسيلة فاعلة للترويج للحضارة المصرية مشدداً على أهمية دور الدبلوماسية الثقافية والفنية وتأثيرها الفعال في حوار الحضارات وتبادل الثقافات وترسيخ العلاقات وتعزيز الروابط وفتح آفاق لتبادل الرؤى والأفكار.

جدير بالذكر أن المخرج عمار آل إبراهيم، من الفنانين الشباب الذين لهم تجارب فنية رائعة وقدم العديد من الأعمال الفنية بالإضافة إلى كونه عضوا في الجمعية العمانية للسينما والمسرح وشارك في العديد من المهرجانات الفنية والأدبية والثقافية وحصل على العديد من الجوائز في هذه المهرجانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوار الحضارات سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة

أعلن نادى الاتحاد السكندرى عن قيام رحلات لجماهير الثغر؛ لدعم فريقها و متابعة مباريات نادى الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية بصالة برج العرب   في إطار حرص محمد مصيلحى رئيس مجلس الإدارة على دعم و مساندة جماهير الثغر العظيمة.

وأصدر  توجيهاته لتنظيم عدة رحلات و توفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لدعم و مساندة فريقها  و مشاهدة جميع مباريات نادى الاتحاد السكندري بالبطولة العربية بصالة برج العرب  و  ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة.

ومن المقرر طرح تذاكر المباريات من خلال شركة تذكرتى خلال الساعات القليلة القادمة و قيمة التذكرة " 30 " جنية ، و سوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم كل مباراة  لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى و سيعلن عن توقيتات التجمع للجماهير لاحقاً .
 

abcde0f4-3ea8-47c6-8683-a0d48979d789

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • غداً... مهرجان المسرح العماني يختتم عروضه ويعلن عن الفرق الفائزة
  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الموت يغيب الشاعر السوداني الكبير محمد المكي إبراهيم