مباراة قوية منتظرة تجمع بين زعيم آسيا والنادي القطري الكبير نادي السد، وننشر لكم رابط حجز تذاكر الهلال والسد في البطولة العربية كاس الملك سلمان للأندية 2023 في الأسفل ونتعرف معكم على الأسعار، كما نتابعم معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة، وذلك خاصة بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى لكل منهما في دور المجموعات، فتابعوا معنا لكافة التفاصيل في موقع ثقفني.

تذاكر الهلال والسد الهلال ضد السد

ومن المقرر أن يتواجه كل من نادي الهلال السعودي أمام نظيره السد القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في المملكة العربية السعودية في نسختها لهذا العام.

حيث انتهت المباريات الخاصة بالجولة الأولى بالنسبة للجموعة ب القوية، والتي أقيمت بيوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، والتي انتهت بالتعادل السلبي في كلا المباريتين، حيث انتهت مباراة الهلال والأهلي طرابلس بالتعادل السلبي صفر صفر، وكذلك مباراة السد والوداد الرياضي بصفر صفر كذلك، وهذا لتتساوى الفرق في الدور الأول.

وتعتبر مباراة الهلال والسد بمثابة ديربي بالنسبة للمشجعين حيث جمع بين الفريقين مباريات عديدة في دوري أبطال آسيا، حيث يتوقع إقبال كبير على شراء هذه التذاكر سواء من الجماهير الهلالية أو جماهير السد من قطر، فتابعوا معنا لتتعرفوا على التفاصيل.

موعد المباراة والملعب

وبالطبع تم تحديد موعد المباراة والملعب الذي سيقام بها، حيث ستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها السعودية، والذي يتسع  إلى 20 ألف متفرج ومتفرجة.

وتنطلق ضربة البداية للمباراة في يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023 ميلادي، وهذا تمام التوقيت الموضح:

الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر ومصر. الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي. رابط تذاكر الهلال والسد والأسعار

وكما نعلم فقد تم تحديد أسعار تذاكر البطولة العربية في دور المجموعات، والتي جاءت بالأسعار الموضحة التالية:

ويمكنكم أعزائنا المتابعين حجز التذاكر فور طرحها إلكترونيا عبر منصة تكت مكس المخصصة للبطولة، وذلك ما يكون خلال الخطوات التالية:

تتوجه إلى رابط حجز تذاكر كاس الملك سلمان. ثم عند طرح تذاكر الهلال والسد خلال هذه الساعات تنقر عليها. تضغط على احجز الآن. سجل الدخول في حسابك بمنصة تكت مكس الإلكترونيا أو انشئ واحدا. ثم بعدها تقوم باختيار أحد المناطق الملونة في الملعب، وتحدد المقاعد. بعدها سوف تضغط على أيقونة اشتر الآن. لينك استعلام الاهلية الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية عن طريق نفاذ الموحد 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32

أعلنت د. لمياء زايد، رئيسة الأوبرا ورئيس مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال32، عن نفاد تذاكر حفل المطرب وائل جسار، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، 12 أكتوبر، على مسرح النافورة.

 

 

حيث تم بيع 2050 تذكرة، ويجري حاليًا البحث عن زيادة عدد الكراسي لاستيعاب كامل الجمهور.

 

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار مجموعة كبيرة من اغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "كل وعد، خليني ذكري، ظروف معنداني، توعديني، ولا في الأحلام".

 

أسعار تذاكر حفل وائل جسار 

 

أعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل الفنان وائل جسار، موزعة على 7 فئات كالتالي:

 

الفئة الأولى: 4000 جنية

الفئة الثانية: 3500 جنيه.

الفئة الثالثة: 3000 جنيه.

الفئة الرابعة: 2500 جنيه.

الفئة الخامسة: 2000 جنيه.

الفئة السادسة: 1500 جنيه.

الفئة السابعة: 1000 جنيه.

 

أخر أعمال وائل جسار 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال  وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

 

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بـ مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار تذاكر حفل عمر خيرت
  • رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر منصة webook.com/ar
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة