شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع بورصتي أبوظبي ودبي بدفعة من آمال وقف رفع الفائدة، ونفذت البنوك المركزية رفعا لسعر الفائدة بربع نقطة مئوية خلال الأيام الماضية على الرغم من تراجع التضخم لكنها تحولت الآن لوضع أكثر حذرا فيما يتعلق .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع بورصتي أبوظبي ودبي بدفعة من آمال وقف رفع الفائدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع بورصتي أبوظبي ودبي بدفعة من آمال وقف رفع الفائدة

ونفذت البنوك المركزية رفعا لسعر الفائدة بربع نقطة مئوية خلال الأيام الماضية على الرغم من تراجع التضخم لكنها تحولت الآن لوضع أكثر حذرا فيما يتعلق بالمزيد من عمليات رفع الفائدة بما يشير إلى أن دورة التشديد التي استمرت عاما في العالم ربما توشك على نهايتها.

وأغلق مؤشر دبي الرئيسي على ارتفاع 0.2 بالمئة بدعم من صعود نسبته 1.1 بالمئة في سهم مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) و1.2 بالمئة في مجموعة تيكوم لتشغيل مراكز الأعمال.

كما ارتفع سهم شركة سوق دبي المالي المشغلة لبورصة دبي 1.2 بالمئة بعد أن أعلنت الشركة تحقيق نمو بأكثر من مئة بالمئة في صافي الربح للربع الثاني مسجلا 76.6 مليون درهم (20.86 مليون دولار).

سوق أبوظبي، ساعد ارتفاع سهم ألفا ظبي القابضة بنسبة 1.1 بالمئة وراك للعقارات بقفزة بلغت 5.3 بالمئة المؤشر على البقاء في المنطقة الخضراء لينهي الجلسة على ارتفاع طفيف بنسبة 0.01 بالمئة.

لكن أبيكس للاستثمارات المملوكة للعالمية القابضة (آي.إتش.سي) تراجعت 5.4 بالمئة بعد أن أعلنت الشركة تسجيل خسائر بلغت 8.6 مليون درهم (2.34 مليون دولار) في الربع الثاني.

لكن المؤشرين سجلا خسارة أسبوعية بلغت 1.3 بالمئة لمؤشر دبي و1.4 بالمئة لمؤشر أبوظبي وفقا لبيانات رفينيتيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع بورصتي أبوظبي ودبي بدفعة من آمال وقف رفع الفائدة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية

تراجعت أسعار الذهب الخميس بعد أن حجمت بيانات اقتصادية أميركية توقعات بخفض كبير لأسعار الفائدة في نوفمبر بينما يترقب مستثمرون تقرير الوظائف تلمسا لمزيد من المؤشرات حول خطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لتيسير السياسة النقدية.

تحركات الأسعار

تراجع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 بالمئة إلى 2645.38 دولار للأونصة بحلول الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش، بعد أن سجل أعلى مستوى له عند 2685.42 دولار الأسبوع الماضي.

وهبطت العقود الأميركية الآجلة للذهب بنسبة 0.2 بالمئة إلى 2665.70 دولار.

وأظهرت بيانات صدرت أمس الأربعاء أن أعداد الوظائف في القطاع الخاص في الولايات المتحدة زادت بقدر أكبر من المتوقع في سبتمبر، وهو ما يمثل دليلا آخر على أن ظروف سوق العمل لم تتدهور.

وقال توماس باركين رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند إن جهود إعادة التضخم إلى هدف البنك المركزي الأميركي البالغ اثنين بالمئة قد تستغرق وقتا أطول من المتوقع، وتحد من مقدار خفض أسعار الفائدة.

ووفقا لأداة "فيد ووتش" التابعة لمجموعة "سي.إم.إي"، فإن توقعات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس أخرى في اجتماع المركزي الأميركي في نوفمبر تضاءلت إلى 34 بالمئة من 49 بالمئة الأسبوع الماضي.

وقصفت إسرائيل وسط العاصمة اللبنانية بيروت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وقال زين فاودا، محلل السوق لدى منصة "ماركت بالس" التابعة لشركة "اواندا": "رغم أن هناك عمليات شراء للملاذ الآمن عقب الإعلان عن الهجوم الإيراني، فإن احتمال عدم خفض أسعار الفائدة بشكل كبير كما كان متوقعا من المرجح أن يحد من المكاسب".

والذهب الذي لا يدر عائدا هو الاستثمار المفضل في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة والاضطرابات السياسية.

وينصب تركيز الأسواق الآن على تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة غدا الجمعة.

وذكر فاودا: "قد يؤدي صدور بيانات ضعيفة أو زيادة في معدل البطالة إلى رفع الحد الأعلى لنطاق سعر الذهب نحو 2700 دولار. كل ذلك يعتمد على مدى ضعف البيانات وتأثيرها على توقعات خفض أسعار الفائدة".

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.3 بالمئة إلى 31.46 دولار وهبط البلاتين 1.7 بالمئة إلى 985.25 دولار كما انخفض البلاديوم 2.2 بالمئة إلى 991.79 دولار.

مقالات مشابهة

  • الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية
  • هبوط قيمة الين بعد تبدد آمال رفع بنك اليابان الفائدة
  • التضخم السنوي في تركيا يتراجع في سبتمبر لكن دون التوقعات
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وترقب بيانات أميركية
  • الدولار يرتفع بعد تصريحات لرئيس الفيدرالي حول الفائدة
  • الذهب يرتفع بعد تصريحات رئيس الفيدرالي
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • أسعار الذهب تواصل هبوطها بعد تبديد آمال خفض الفائدة
  • باول يتوقع مزيدًا من انخفاض التضخم في الاقتصاد