أشاد مدرب نادي وولفرهامبتون الانجليزي، غاري أونيل، بمدافع الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، واصفا إياه باللاعب الموهوب، القادر على شغل منصب في الهجوم.

ونشط أونيل، ندوة صحفية أمس، تحسبا لقمة الجولة 32 من “البريميرليغ” المقررة مساء اليوم السبت، أمام وست هام، في صدام بـ 6 نقاط بالنظر إلى فارق 3 نقاط الذي يتقدم به “الهامرز” في المركز السابع على “الوولفز”.

وأكد التقني الانجليزي، بأنه يأمل رؤية المزيد من هذا المستوى الذي يقدمه ريان آيت نوري، مضيفا: “من الواضح أنه موهوب للغاية وجيد بدنيا وسريع”.

وواصل ذات المتحدث: “الشيء الصعب مع ريان هو خيار نقله إلى مراكز مناصب مختلفة بسبب قدرته على التأقلم في عدة مراكز في الناحية المثالية”.

مضيفا: “نحن نرغب في تركه في منصبه الأصلي والسماح له بمواصلة اللعب والتطور بشكل جيد.. لكن بالرغم من أننا غيرنا منصبه، فقد استمر في تقديم أداء جيد، واستمر في التسبب في مشاكل للمنافسين”.

وختم: “يمكنه بالتأكيد اللعب في خط الهجوم الآن، كما رأينا، لذلك سيكون مفتاحًا بالنسبة لنا غدًا (يقصد اليوم) لمحاولة أن يكون مبدعًا وخلق بعض الفرص، وسنحاول أن نجعله يستحوذ على الكرة قدر الإمكان.”

للإشارة فإن آيت نوري، يقدم مستويات راقية رفقة ناديه الانجليزي، ونجح معه في تسجيل 3 أهداف خلال 4 لقاءات، ما جعله محل إشادة واسعة في بريطانيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: آیت نوری

إقرأ أيضاً:

هجوم يمني يستهدف قاعدة بحرية “إسرائيلية” في إيلات المحتلة

الجديد برس|

أكدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، تعرض قاعدة بحرية استراتيجية لهجوم بطائرة مسيرة يمنية.

ووفقًا لبيان صادر عن قوات الاحتلال، فقد استهدف الهجوم قاعدة إيلات على البحر الأحمر، زاعمة أن سفينة حربية من طراز “ساعر” اعترضت الطائرة المسيرة قبل أن تصل إلى هدفها.

يأتي هذا الهجوم كجزء من سلسلة هجمات متتالية، حيث تعرضت إسرائيل لأربعة هجمات منذ مساء الجمعة. وشملت هذه الهجمات تل أبيب، حيث استهدف مطار بن غوريون أثناء وصول رئيس حكومة الاحتلال من رحلته في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى هجوم آخر استهدف مدينة عسقلان.

وأفاد ناشطون إسرائيليون بوقوع عدة انفجارات في إيلات فجر اليوم، يُرجح أنها نتيجة هجوم جديد من القوات اليمنية.

وتُعد إيلات من أبرز الأهداف اليمنية منذ أن أعلنت القوات اليمنية دخولها على خط دعم غزة ضمن عمليات “طوفان الأقصى” في نوفمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • ما الذي قاله أبو عبيدة عن الهجوم الإيراني على “إسرائيل”؟
  • إيران تستعد لشنّ هجوم وشيك على “إسرائيل” والأخيرة تحذر من “عواقب وخيمة”
  • روسيا تدعو الاحتلال الى سحب قواته “فورا” من لبنان
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • هجوم يمني يستهدف قاعدة بحرية “إسرائيلية” في إيلات المحتلة
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة