شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إلزام لاعبة الزمالك مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه إلى الأهلي، أكدت وسائل إعلام مصرية أن لاعبة الزمالك مريم مصطفى أصبحت مطالبة بدفع 3 ملايين جنيه إلى النادي الأهلي.ذكر موقع فيلغول أنه رفضت المحكمة الطعن .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلزام لاعبة الزمالك مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلزام لاعبة الزمالك مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه...

أكدت وسائل إعلام مصرية أن لاعبة الزمالك مريم مصطفى أصبحت مطالبة بدفع 3 ملايين جنيه إلى النادي الأهلي.ذكر موقع "فيلغول" أنه رفضت المحكمة الطعن المقدم من مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بالزمالك على عدم صحة توقيعها بالتجديد لفريقها السابق الأهلي.وأضاف: "اللاعبة أمامها 60 يوم للاستئناف، حال رفض الاستئناف فلن تتمكن من المشاركة في المباريات قبل دفع 3 ملايين جنيه".وأشار إلى أنه كشفت هناء حمزة والدة اللاعبة عن تعرض نجلتها للظلم وأنها لم تجدد تعاقدها مع الأهلي.وقالت هناك حمزة في تصريحات تليفزيونية لقناة "ETC" آنذاك: "عقد ابنتي انتهى مع الأهلي وجعلوها توقّع على بياض لتأخذ بقية مستحقاتها، لم تحصل عليها وهم استغلوا ذلك الورق وأرسلوه لاتحاد الطائرة بصفته عقد تجديد، لكنه عقد مزور، وضعوا فيه شرطا جزائيا يبلغ 3 ملايين جنيه رغم أن أقصى ما تتقاضه هو 300 ألف جنيه سنويا من الأساس".وواصلت "لم تكن تعرف أنهم سيستغلون هذا التوقيع في التجديد، ابنتي تثق في الأهلي لأنه تلعب فيه من عمر 8 سنوات".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلزام لاعبة الزمالك مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه إلى الأهلي وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة ( 5 مليون جنيه).







مقالات مشابهة

  • مصطفى الجويلي: زيزو ومحمد عبدالمنعم لا يمكن مقارنتهما في إمكانيات الرحيل عن فرقهم
  • مصطفى الجويلي: محمد عبدالمنعم لا يقارن بـ زيزو
  • رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين
  • لاعبة طائرة الأهلي : وافقت على تمثيل الأحمر دون شروط
  • السجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ5 ملايين جنيه
  • 5 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • عرض قطري للجزائري أحمد قندوسي والأهلي يطلب 3 ملايين دولار
  • احذر إتلاف خطوط الكهرباء التي تملكها الحكومة تعرضك للسجن والغرامة
  • توك شو سبورت| أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد.. وأحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة موت أحمد رفعت