شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لحظة إطلاق جنود إسرائيليين النار على سيارة فلسطينية بدعوى محاولة تنفيذ عملية دهس، ونشرت قناة كان الإسرائيلية الرسمية، مقطع فيديو يظهر جنديين على الأقل وهما يطلقان النار من بنادق رشاشة على ال سيارة التي تمكنت من الفرار.وقال الجيش .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحظة إطلاق جنود إسرائيليين النار على سيارة فلسطينية بدعوى محاولة تنفيذ عملية دهس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحظة إطلاق جنود إسرائيليين النار على سيارة فلسطينية...
ونشرت قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية، مقطع فيديو يظهر جنديين على الأقل وهما يطلقان النار من بنادق رشاشة على السيارة التي تمكنت من الفرار.وقال الجيش الإسرائيلي في بيان على "تويتر": "أحد المشتبه بهم الذي يقود سيارة اخترق حاجزين للجيش الإسرائيلي، قبل وقت قصير، في دوار عينابوس".وأضاف: "ردت القوة التي كانت في الموقع بإطلاق النار على السيارة. وبدأ مقاتلو الجيش الإسرائيلي في مطاردة السيارة وقبضوا على المشتبه به، الذي تم تسليمه لقوات الأمن لإجراء مزيد من التحقيق (...) لا خسائر في صفوف قواتنا".وتشهد الضفة الغربية منذ شهور تزايد التوترات بين إسرائيل والفلسطينيين، على خلفية تنفيذ الأولى عمليات اقتحام واسعة للقرى والمدن الفلسطينية تتخلها اعتقالات وعمليات اغتيال، فيما يرد الفلسطينيون من وقت إلى آخر بعمليات إطلاق نار ومحاولات لتنفيذ عمليات دهس وطعن.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحظة إطلاق جنود إسرائيليين النار على سيارة فلسطينية بدعوى محاولة تنفيذ عملية دهس وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة سيارة الجيش سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حدث أمني في غزة ومروحيات الإنقاذ تنقل جنود إسرائيليين

أعلنت وسائل عبرية، عن حدث امني كبير في غزه، وهبوط مروحية عسكرية "قادمة من غزة" في مستشفى بيلينسون .

وسوف نوافيكم بالتفاصيل.. 

 

حماس تنعى شهداء مخيم جنين 

في وقت سابق، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا صباح اليوم الجمعة، مؤكدة أن دماء الشهداء وقودٌ للانتفاضة ضد الاحتلال، وأن سياسة الإرهاب والخراب الصهيونية لن تكسر إرادة شعبنا.

وأضافت حماس في بيانها: ننعى الشهيد القسامي القائد: ياسين العريدي (٣٠ عاماً)، وكلا من الشهداء؛همام د حشاش (23 عاماً)، قصي هزوز (23 عاماً)، فؤاد أشقر (25 عاماً، أحمد عموري (20 عاماً)، ومحمد جبارين (54 عاماً).

وأكدت حماس أن جرائم الاحتلال المتواصلة في غزة وجنين وطولكرم وكل ربوع بلادنا المحتلة، لن تُفلِح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني، وأن هذه الدماء الزكية ستشكل وقوداً لانتفاضة شعبنا الأبي ضد الاحتلال وسياسة الخراب والدمار التي يريد فرضها عليه.

 

وقالت حماس: إن سياسات حكومة المتطرفين الصهاينة في الضفة المحتلة، والتي يقودها الإرهابي سموتريتش، عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات، وفرض الوقائع على الأرض، والقتل اليومي وتهديد شعبنا بتحويل مدنه إلى خراب؛ هي الوجه الأبشع للفاشية الصهيونية، المستمرة في انتهاك كافة القوانين، والتي سيتصدى لها شعبنا البطل ومقاومته الباسلة بكل الوسائل.

 

وطالبت حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة الوقوف عند مسؤولياتهم واتخاذ قرارات واضحة لوقف هذه الجرائم المستمرة، ولجم الفاشيين الجدد من قادة الاحتلال، وتقديمهم للعدالة الدولية للمحاسبة كمجرمي حرب.

مقالات مشابهة

  • فصائل فلسطينية تستهدف جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون في غزة
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • عاجل.. حدث أمني في غزة ومروحيات الإنقاذ تنقل جنود إسرائيليين
  • كتائب القسام: أجهزنا على 10 جنود إسرائيليين في كمين بحي الشجاعية
  • القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • المقاومة الفلسطينية تقضي على 10 جنود إسرائيليين بالشجاعية من مسافة الصفر
  • فأر يثير ذعر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام أحد المباني .. فيديو
  • عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو