شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رقم سلبي للأهلي في مواجهاته الثلاثة الأخيرة يهدد بخروجه من كأس مصر، 03 57 م الجمعة 28 يوليو 2023 فريق الأهلي في ظل الأرقام القياسية التي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم سلبي للأهلي في مواجهاته الثلاثة الأخيرة يهدد بخروجه من كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم سلبي للأهلي في مواجهاته الثلاثة الأخيرة يهدد...

03:57 م | الجمعة 28 يوليو 2023

فريق الأهلي

في ظل الأرقام القياسية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مدار الموسم الحالي، خاصة في الفوز وعدد الأهداف الكثيرة التي حققها خاصة على مستوى بطولة الدوري، بجانب حصده 5 بطولات في الموسم الحالي، إلا أن المباريات الثلاثة الأخيرة، حقق المارد الأحمر فيها رقمًا سلبيا يهدد بخروجه من كأس مصر أمام فريق الداخلية، المقرر الأحد المقبل.

الأهلي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري

تراجع مستوى الأهلي في آخر ثلاث مباريات أمام حرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي، إذ لم ينجح في تحقيق الفوز في أي مباراة؛ حيث تعادل أمام الحدود بهدف لكل فريق وخسر بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، ثم تعادل أمام المصري سلبياً.

وسجل الأهلي هدفًا واحد في المباريات الثلاث، استقبلت شباكه ثلاثة أهداف، في رقم سلبي كبير يهدد المارد الأحمر في مباراته أمام الداخلية.

وأجرى كولر عدة تغييرات على تشكيل الأهلي في آخر ثلاث مباريات، وفق سياسة التدوير التي يتبعها للحفاظ على لاعبيه من الإصابات.

أرقام قياسية للأهلي في بطولة الدوري

وحقق الأهلي أرقامًا قياسية بالجملة في بطولة الدوري التي توج بها في النسخة الحالية، إذ يعد الأقوى هجوما في المسابقة بعد أن سجل لاعبوه 63 هدفا، كما يعد دفاع الأهلي هو الأقوى حيث استقبلت شباك المارد الأحمر 13 هدفا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر يوم الأحد المقبل، في تمام السابعة مساءً، على ستاد الكلية الحربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم سلبي للأهلي في مواجهاته الثلاثة الأخيرة يهدد بخروجه من كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز في مواجهته أمام الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 والتي ستُقام غدًا الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

في برنامجه "مع شوبير" على قناة "أون سبورت إف إم"، أكد شوبير أن المباراة بين الأهلي وبيراميدز ستكون ذات حسم كبير، حيث يسعى كل فريق لإحباط الآخر والتأثير على سلسلة انتصاراته.

تشكيل بيراميدز المتوقع

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي، محمود مرعي، أحمد سامي، محمد حمدي.

اللجنة الأولمبية تكشف سبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل

خط الوسط: بلاتي توريه، مهند لاشين، وليد الكارتي.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فيستون مايلي، فخري لاكاي.

شوبير أوضح أن المدير الفني لبيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، يملك قدرات واسعة من اللاعبين المميزين، مع الإشارة إلى غياب الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب تواجدهما مع المنتخب الأولمبي.

مقالات مشابهة

  • منتخب العراق يخسر أمام نظيره الايراني في اولى مواجهاته ببطولة غرب اسيا لكرة السلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لاعبة طائرة الأهلي : وافقت على تمثيل الأحمر دون شروط
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري
  • محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو
  • يورو 2024.. جاكبو يقود التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا أمام إنجلترا
  • يورو 2024.. تفوق تاريخي لهولندا أمام إنجلترا
  • عبدالحفيظ: أمر واحد عطل انتقال "رفعت" للأهلي
  • يورو 2024.. إنجلترا فى مواجهة ثأرية أمام هولندا
  • ميسي: نستمتع بالمعارك الأخيرة على ملاعب أمريكية سيئة