شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة الاتحاد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة...

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، والمباريات المقبل عليها الفريق الأبيض، خلال منافسات البطولة العربية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللاعبين، على أهمية تلك المباراة ونقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، حيث أعد الجهاز المعاون تقرير فني كامل عن فريق الاتحاد المنستيري، من أجل الاطلاع عليه من قبل اللاعبين، ومذاكرة كل لاعب داخل الفريق التونسي، لحصد أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق الأبيض بالبطولة العربية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الملك الفهد الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي


وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كان لا يوجد لدينا نية الانسحاب نهائيًا، نحن كنا نريد أن نهدئ اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة، مستحيل قصة الانسحاب، نحن يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب، شعرنا أن اللاعيبن من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين في المباراة، كان النادي الأهلي سيسيطر على اللقاء".
وتابع: "عمر جابر من العام الماضي أفضل لاعب في مصر، زيزو له كل الأحترام ولاعب هائل ولكن عمر جابر لا يقل عن زيزو، وهذه علامة استفهام كبيرة جدًا أنه لا ينضم للمنتخب".
وأكمل حارس الزمالك السابق تصريحاته: "ناصر منسي قبل أسبوع كان ممكن لا يتواجد في الزمالك، ولم يكن في الحسبان أن يسافر معنا لمباراة السوبر ولكن جوميز أصر أن يسافر معنا، وعندما أشركه في اللقاء الناس كانت لن ترحمه، ناصر مستمر مع الزمالك وهو يستحق ذلك"
وأردف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل لائحة بينهم، الذي يتأخر عن التدريب يدفع 5 آلاف جنية فوراً".

مقالات مشابهة

  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي