مسلسل إمبراطورية ميم.. يبحث الكثير من عشاق الدراما اللايت عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية الكثير من الأحداث المثيرة.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 27 بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

مسلسل إمبراطورية ميمأبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميمأحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن 6 أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 26.. مختار متهم في قضية نصب واحتيال

«مسلسل إمبراطورية ميم» الحلقة 25.. مختار يرفض ربع مليار مقابل بيع منزله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم امبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية م مسلسل امبراطورية م قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

 

تستكمل مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث بدأت الجولة يوم أمس السبت 28 سبتمبر، ومستمرة حتى يوم الاثنين 30 من نفس الشهر.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ميلان صاحب المركز الثاني.

وتذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية هى الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو.

شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

وتأتي مباريات اليوم في الدوري الايطالي كالتالي

تورينو 1:30 لاتسيو

روما 4:00 فينيزيا

كومو 4:00 هيلاس فيرونا

إمبولي 7:00 فيورنتينا

نابولي 9:45 مونزا

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة