استكملت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل «سيدة الهرم»، على يد زوج صديقتها، وسرقة بعض محتويات شقتها ومشغولاتها الذهبية الخاصة بها، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد سماع أقواله، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط الحادث.

اعترافات المتهم بقتل صديقة زوجته

وقال المتهم أمام النيابة، أنه نظرًا لوجود علاقة صداقة بين زوجته والمجني عليها ولسابق معرفته أنها تقيم بمفردها قام بالتخطيط لسرقتها وبعدما توجه إلى منزلها بزعم الاطمئنان عليها قام بخنقها وسرق محتويات الشقة وفر هاربًا.

العثور على جثة سيدة خمسينية مخنوقة داخل شقتها

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في عزبة جبريل بالهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات العثور على جثة سيدة بالغة من العمر 48 عامًا، تقيم بمفردها وغير متزوجة ترتدي كامل ملابسها ويوجد بها آثار سحجات على الرقبة.

وفحصت الأجهزة الأمنية في الجيزة جميع نوافذ وأبواب الشقة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، حيث تبين وجود كسر في باب الشقة وسرقة في بعض محتوياتها والمشغولات الذهبية الخاصة بالسيدة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج صديقة المجني عليها حيث خطط لسرقتها وقتلها ثم فر إلى إحدى الشقق السكنية في محافظة السويس، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الجريمة.

اقرأ أيضاًبحوزتهم 24 مليون جنيه.. ضربة قوية من الداخلية ضد تجار العملة خلال 24 ساعة

بعد فتاة أوبر.. سائق بشركة سيارات يتعدى على أجانب في التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة قتل سرقة حوادث خنق حوادث الهرم النيابة العامة في الجيزة سيدة الهرم صديقة زوجته الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (الأسكندرية - المنيا) من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- 
مديرية أمن الإسكندرية 
    ضبط (3 ) تشكيلات عصابية ضمت (4 أشخاص، 3 سيدات "لـ 2 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (27 واقعة سرقة).. وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها (30) هاتف محمول. 

ضبط (2) تشكيل عصابى ضما (5 أشخاص) تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (7 وقائع سرقة).. كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها. 
مديرية أمن المنيا 

ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين "لـ 3 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة"،.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (15 واقعة سرقة) بذات الأسلوب، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم "سيىء النية" (4 أشخاص) تم ضبطهم، وكافة الدراجات النارية المستولى عليها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • مصرع مسن في حريق كبير بشقة بأكتوبر
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر