يبحث الكثير عن فرصة شراء سيارة "أوتوماتيك" مستعملة وبأرخص سعر، ويضم السوق المصري للسيارات عدد كبير من الطرازات المتنوعة، سواء من ناحية العلامات التجارية، أو التجهيزات الفنية والتقنية، أو من ناحية التصميم الهيكلي.

بعد التخفيضات الجديدة.. أرخص سيارة صينية موديل 2024 استقرار سعر أرخص سيارة هاتشباك تقدمها ميتسوبيشي.

. اعرف بكام 5 سيارات رياضية يقدمها الصانع الصيني في مصر .. ارخص الأسعار بنفس السعر .. أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي في مصر

وتعتبر السيارة شيري اريزو 5، واحدة من اشهر السيارات الصينية التي تنتمي إلى عائلة السيدان، وظهرت احدى هذه الاصدارات للبيع على الانترنت تحت مفهوم المستعمل، وضمن موديلات 2022، بعد أن قطعت مسافة لا تتجاوز الـ 48 ألف كيلومتر.

السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 

وتنتمي السيارة شيري اريزو 5 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع إلى الفئة الثالثة، وهي الأعلى تجهيزًا حيث تضم، نوافذ كهربائية، حساسات ركن خلفية، قفل مركزي للابواب، زجاج خلفي مظلل، جنوط، مصابيح ضباب أمامية، فتحة سقف كهربائية التحكم، إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 

وتضم السيارة شيري اريزو 5 زر تشغيل وايقاف المحرك، مع نظام صوتي ترفيهي، ومكيف هواء، وعجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن"، بالاضافة إلى مثبت سرعة، انذار مانع للسرقة، مقاعد من الجلد، وسائد هوائية للحماية، وفرامل ABS وEBD.

السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 

زودت السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 بمحرك 4 سلندر، سعة 1500 cc، يستطيع إنتاج قوة إجمالية قدرها 114 حصانا و141 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك، مع سرعة قصوى تصل لـ 180 كم/ساعة.

السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 سعر السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 

ظهرت السيارة شيري اريزو 5 موديل 2022 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت عبر إحدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات بسعر 560 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة أوتوماتيك ارخص سعر شيرى اريزو 5 السيارة شيري اريزو 5 سعر السيارة شيري اريزو 5 السیارة شیری اریزو 5

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024

KGM توريس موديل 2024.. طرحت شركة توريس طرازها الجديد سيارة KGM توريس موديل 2024 داخل السوق المحلية، وتقدم السيارة عبر 4 فئات من التجهيزات.

سيارة KGM توريس موديل 2024

تستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص سيارة KGM توريس موديل 2024ظن من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024 مواصفات KGM توريس موديل 2024

- زودت السيارة KGM توريس موديل 2024 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة قدرها 163 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 280 نيوتن/ متر، متل بناقل حركة سداسي السرعات.

- جاءت السيارة تحتوي على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة منها ««وسائد وستائر هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة، نظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات TPMS، نظام مراقبة النقاط العمياء».

- بالنسبة للتجهيزات جاءت السيارة تحتوي على «مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية LED، طي المرايات الجانبية كهربائيًا مع تزويدها بإشارات، و حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، زجاج معتم، وفتحة سقف، إمكانية فتح وغلق باب الشنطة الخلفية عن بعد».

- كما زودت السيارة ببعض التجهيزات في المقصورة الداخلية، ومنها «إمكانية الدخول بدون مفتاح، زر تشغيل/إيقاف المحرك، مقاعد كهرباء، خاصية تبريد وتدفئة للمقاعد، إضافة إلى شاشة رقمية للعدادات مقاس 12.5 بوصة، وشاشة وسائط لعرض البيانات 9 بوصة، وغيرها».

أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024 سعر KGM توريس موديل 2024

- سجل سعر فئة «Comfort» نحو مليون و650 ألف جنيه.

- سجل سعر فئة «Advanced» نحو مليون و750 ألف جنيه.

- سجل سعر فئة «Luxury Plus» نحو 2 مليون جنيه.

- سجل سعر فئة «Adventure» نحو 2 مليون و80 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9

طراز جديد من «السيدان».. مواصفات سيارة نيسان التيما موديل 2025

منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • وظائف خالية في القاهرة والإسكندرية برواتب مجزية وتسليم سيارة.. اعرف الشروط
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يعلّق على "رسالة الندم"
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"