دبي - الخليج

مع الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، أعلنت هيئة تنمية المجتمع في دبي عن بدء صرف «العيدية» للمستفيدين من خدماتها من فئة الأُسر المستحقة للمنافع المالية والأطفال القُصّر الذي يتلقون دعماً حكومياً، في إطار حرص الهيئة على تعزيز فرحتهم وتمكينهم من الاستفادة من هذه المبالغ في استكمال تجهيزاتهم للعيد.

وتوجهت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع بالتهنئة لجميع المتعاملين لدى الهيئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدةً أن هذه المناسبة فرصة للتعبير عن أن الهيئة بمتعامليها والعاملين فيها، أسرة واحدة تستعد معاً لاستقبال العيد، وتفرح معاً وتحتفل بأطفالها وكبارها مترجمة بذلك قيم التراحم والتكافل التي يعليها مجتمعنا ويفخر بها دائماً.

وقالت: «تحمل العيدية أهمية خاصة لدينا جميعاً نشأنا على هذه العادة الجميلة وعرفنا كيف تساهم بإدخال السعادة على قلوب الأطفال، ونأمل أن تساهم العيدية التي تم صرفها للأسر المستحقة والقصر في إشعارهم بأنهم جزء مهم من المجتمع وأن العيد لا يكتمل إلا بسعادتهم والتخفيف من أعبائهم المالية وهم يستعدون لاستقبال العيد».

وأوضحت، أن الهيئة بدأت بتوزيع العيديات للمستحقين بحيث تصل إلى جميع المسجلين لدى الهيئة قبل يوم الاثنين الموافق 8 أبريل الجاري.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

«دبي للسلع المتعددة» و«رابابورت» يعلنان عن أكبر مزاد للماس المصقول بدبي


دبي (الاتحاد)
أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، وشركة «رابابورت دايموند كوربوريشن»، المتخصصة في قطاع الماس، إطلاق أكبر مزاد للماس المصقول في تاريخ إمارة دبي على صعيد عدد القطع المعروضة.
ويشهد مزاد «رابابورت»، عرض أكثر من 3200 قطعة من الماس المصقول للبيع، تشمل 2800 حجر مفرد، و415 قطعة صغيرة، بوزن إجمالي يتجاوز 50 ألف قيراط من الماس المصقول.
وأعلن مارتن رابابورت، رئيس مجلس إدارة مجموعة رابابورت توسيع نطاق أعمال المجموعة في دبي، في مجال الماس المعاد تدويره في الولايات المتحدة، عبر عرض مجموعة من القطع المفردة.
وقال إن هذه الخطوة تأتي بعد أن حققت مبيعات المجموعة من قطع الماس الصغيرة، إيرادات وصلت إلى مئات ملايين الدولارات منذ عام 2013.
من جانبه قال أحمد بن سليِّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة إن إعلان اليوم يمثل خطوة جديدة في استراتيجيتنا طويلة الأجل، لترسيخ مكانة دبي عاصمة عالمية رائدة في تجارة الماس.
وأضاف أن السنوات الماضية شهدت نمواً قياسياً في حركة تجارة الماس عبر بورصة دبي للماس ووصلت قيمة تجارة الماس الخام والمصقول خلال العام المنصرم إلى 38.3 مليار دولار، فيما ارتفعت قيمة تجارة الماس المصقول وحدها بنسبة 32%.
ويقام مزاد رابابورت في مبنى بورصة دبي للماس التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة في برج الماس في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري وفق نظام المناقصة على طاولات البورصة البالغ عددها 41 طاولة على أن يغلق بصورة نهائية في أول أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة «دبي للسلع المتعددة» يختتم جولته الترويجية بالولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في مدينة موسكو
  • «دبي للسلع المتعددة» و«رابابورت» يعلنان عن أكبر مزاد للماس المصقول بدبي
  • الأسبوع المقبل.. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • "الساحل الشرقي" تنظم النسخة الثانية من "ملتقى الفرص الريادية" في عمان
  • اتفاقية تعاون بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة دمنهور لمحو الأمية.. برغش: البحيرة تشهد جهودًا مستمرة لمحو الأمية ضمن خطط الحكومة لرفع مستوى التعليم والوعي في المجتمع
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء