اخبار الفن، بكت من شدّة التأثر غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها،متابعة بتجــرد احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق ب زواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بكت من شدّة التأثر.. غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بكت من شدّة التأثر.. غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف...

متابعة بتجــرد: احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، بعد أقل من شهر على إعلان الممثلة المصرية انفصالها رسمياً عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وشاركت عبد الرازق لقطات مصوّرة من الحفل الذي أُقيم في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا، بحضور الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية السعودية لجين عمران التي كشفت أن العريس إيطالي الجنسية.

وزُفّت العروس لميس إلى عريسها على وقع أنغام أغنية “ع بالي حبيبي” لإليسا، وسط دموع والدتها وخالتها غادة عبد الرازق، قبل الاحتفال على أنغام “إنساي” للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، مسلسل “تلت التلاتة”، وهو مكوّن من 15 حلقة، وينتمي الى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وقد شارك غادة في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله…، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات توائم يتورطن في مشاكل عدة ليتفاجأن بتطور سريع للأحداث.

ومن ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد “جوازة بالعافية”، الذي يشاركها في بطولته: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

@aseel_blogger #غاده_عبدالرازق #اسيل_بلوقر #اكسبلور_تيك_توك_2022 #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك_ترند????????❤️???? #اكسبلور_تيك_توك_مشاهير #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك ♬ ممنون للدنيا – ماجد المهندس

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكت من شدّة التأثر.. غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة

استقبلت القوات البحرية وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والاقتصادية، وأعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الإسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التي تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن اعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومي المصري، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود في مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على امتداد حدود مصر البحرية .

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعي إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار.

مقالات مشابهة

  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • القوات البحرية تستقبل وفدًا من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • الخضري والزين يحتفلان بزفاف عبدالله
  • العلوي يحتفل بزفاف إبنه محمد
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟