صحافة العرب:
2024-07-07@00:20:31 GMT

- رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي، ودع النجم الجزائري رياض محرزـ جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي، برسالة مؤثرة بعد الرحيل بشكل رسمي عن السيتيزنز إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي

- ودع النجم الجزائري رياض محرزـ جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي، برسالة مؤثرة بعد الرحيل بشكل رسمي عن السيتيزنز إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

وإليكم ما كتبه رياض محرز عبر “تويتر” ..

” أعزائي المواطنين ، يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي ، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها. قبل مغادرتي ، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

“لزملائي في الفريق ، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم”.

“معًا ، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية ، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه ، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه “.

“أخيرًا، أردت أن أشكركم أيها الجماهير. أشكركم لأنكم جعلتموني أشعر بأنني جزء من عائلتكم منذ اليوم الأول ، ومنحي الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم “.

“اليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل ، حتى نلتقي مرة أخرى. شكرا لكم على كل شيء “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة وداع مؤثرة من محرز لجماهير السيتي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي

 
يقترب البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي من الرحيل عن الفريق، حيث كان الحارس قد توصل إلى إتفاق على الشروط الشخصية مع نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حيث أنه سيوقع مع النصر لمدة عامين مع خيار واحد إضافي بمعدل 30 مليونا لكل موسم، وفي ظل غياب الأطراف، فأن كل ما تبقى هو التفاوض مع السيتي على المبلغ الذي سيتم دفعه مقابل الإستغناء عن خدمات الحارس البرازيلي.

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو


وكان النصر السعودي يولي إهتماما منذ زمن، وتحديدا في الصيف الماضي، حيث أنهم قاموا بمحاولة لضمه لكنها لم تؤتي ثمارها، وكان السيتي يعتبر إيدرسون دائما حارس المرمى الأساسي على الرغم من المستوى الكبير الذي قدمه حارس مرمى الفريق ستيفان أورتيجا، لكن في النهاية سيكون قرار إيدرسون بتجربة تحديات جديدة هو القرار الأخير.
ويكثف السيتي الآن المفاوضات مع أورتيجا لتمديد عقده، حيث أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2026، ولكن هناك العديد من الأسماء التي ظهرت كبديل محتمل له، وفقا للعديد من وسائل الإعلام الإنجليزية سيتم إختيار حارس المرمى الجديد الذي سيلعب في تشكيلة مدرب السيتي بيب جوارديولا بين مايك مينيان حارس ميلان الإيطالي وديوجو كوستا حارس بورتو البرتغالي.
وفي حال تم تأكيد رحيله، فسيرحل إيدرسون عن صفوف أبناء ملعب "الإتحاد" كأسطورة للمان سيتي منذ إنتقاله إليه قادما من بنفيكا البرتغالي في 2017، وكان إيدرسون واحدا من القلائل الذين لا يمكن المساس بهم بالنسبة لجوارديولا.
وخلال مشوار الحارس مع مانشستر سيتي حقق معه بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من رونالدو بعد خروج البرتغال من يورو 2024
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • آخر رسالة من اللاعب أحمد رفعت لجماهير الكرة المصرية (شاهد)
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي