المناطق_واس

تشهد أسواق ومحال الحلويات بمحافظة جدة إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين، والتي تعد أحد مظاهر الاحتفال بعيد الفطر، للاحتفاء بالمهنئين من الأهالي والأصدقاء والجيران بهذه المناسبة.

واستعدت معظم المحال المتخصصة ببيع الحلويات بجدة منذ وقت مبكر، لتوفير الكميات اللازمة لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقعة من المتسوقين خاصة هذه الأيام ، لاختيار الأصناف المختلفة من الحلويات والمكسرات التي يتم تقديمها صبيحة يوم عيد الفطر المبارك .

أخبار قد تهمك أسواق جدة الشعبية تشهد كثافة من المواطنين والمقيمين مع قرب عيد الفطر 5 أبريل 2024 - 4:28 مساءً محال الخياطة الرجالية بجدة تشهد إقبالًا من المتسوقين مع قرب عيد الفطر المبارك 5 أبريل 2024 - 2:40 مساءً

وتواكب الأسواق والمحال التجارية الإقبال على حلويات العيد، من خلال طرق العرض المتميزة التي تجذب الزبائن لاقتناء الحلويات الفاخرة واللذيذة بحشوتها المتنوعة، إلى جانب توفير الأواني والأطباق المختلفة التي يتم تقديم الحلويات فيها للزوار والمهنئين بالعيد.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أسواق جدة العيد جدة

إقرأ أيضاً:

السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات.

السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق اقتصاد أكثر استدامة السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو) الإصلاح الاقتصادي 

وأضاف “السيسي” خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، اليوم السبت، أن انعقاد هذا المؤتمر اليوم يُمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري ولإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تم تنفيذها على مدار  العشر سنوات الماضية وتحرص الدولة على مواصلة تنفيذها خلال الفترة المقبلة وبما يعكس نجاح تلك الخطوات ويؤكد قدرة وإرادة مصرعلى تخطي التحديات الاقتصادية والمضي قدماً نحو تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • متحدياً إصابته… الجريح يوسف أسعد يؤسس مشروعاً لصناعة الحلويات بريف طرطوس
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها