لايف ستايل، السجائر الإلكترونية غير آمنة دراسة حديثة تربطها بـ سرطان الفم،حذّرت دراسة طبية حديثة من الاعتقاد السائد بأن السجائر الإلكترونية بأنواعها آمنة أكثر .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "السجائر" الإلكترونية غير آمنة.. دراسة حديثة تربطها بـ"سرطان الفم"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"السجائر" الإلكترونية غير آمنة.. دراسة حديثة تربطها...

حذّرت دراسة طبية حديثة من الاعتقاد السائد بأن السجائر الإلكترونية بأنواعها آمنة أكثر من السجائر التقليدية، مشيرة إلى أن هذه الفرضية غير مدعومة بأدلة بحثية أو طبية.

وأوضحت الدراسة -التي نشرتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات وأشرف عليها 6 أطباء- أن التحليل السمي لسائل السجائر الإلكترونية والهباء الجوي كشف عن وجود العديد من المواد السامة المعروفة بأنها مسببة للسرطان.

وأضافت الدراسة أن تجويف الفم يعد موقعا رئيسيا للتعرض لكل من دخان السجائر والهباء الجوي، وأظهرت العديد من الدراسات الحديثة أنه يمكن أن يؤدي إلى مجموعة واسعة من الأحداث الجزيئية المسببة للسرطان في خلايا الفم.

وأكدت أن تأثيرات استخدام السجائر الإلكترونية تؤثر على مقاومة علاج السرطان، والخلايا الجذعية السرطانية (CSCs)، والتهرب المناعي، وكلها قد تؤدي إلى زيادة الورم الخبيث وضعف تشخيص المريض.

وخلصت إلى أن السجائر الإلكترونية قد لا تكون آمنة كما يُنظر إليها، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتحديد إمكاناتها الورمية بشكل قاطع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "السجائر" الإلكترونية غير آمنة.. دراسة حديثة تربطها بـ"سرطان الفم" وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السجائر الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024.. في قلب بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تبرز مواجهة نارية بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ16، مثيرة توقعات وآمال عشاق كرة القدم حول العالم، وبين الأساطير والمواهب الشابة، تعد هذه المباراة فرصة لاستعراض القوة والإرادة وتحقيق الحلم الأوروبي في مواجهة تاريخية لا تُنسى.

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024بث مباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا 

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من محبي وعشاق كرة القدم، رابط سريع ومباشر لمشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور الـ16 يورو 2024.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

جاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024

تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

مقالات مشابهة

  • منتجات النيكوتين الجديدة باب خلفي لنشر التدخين
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • برامج دراسية حديثة تناسب سوق العمل في الجامعات التكنولوجية
  • أنسا: إيطاليا تعتقل 4 ضباط إيطاليين وضابط ليبي بخفر السواحل بتهمة تهريب السجائر
  • صحة الفم وأهميتها لمرضى السكري
  • دراسة حديثة تكشف العلاقة بين فقدان الأسنان وخطر زيادة الوزن
  • مستشفى الكويت يطلق حملة الكشف المبكر عن سرطان الفم تحت شعار “الكشف المبكر لحياة صحية”
  • دراسة حديثة تكشف أهمية تناول القهوة وتأثيرها على الصحة العامة
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا