أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت أنه نجح في تحرير جثة أسير إسرائيلي عثر عليها في خان يونس إثر توفّر معلومات استخباراتية.

اعلان

أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت أنه نجح في تحرير جثة أسير إسرائيلي عثر عليها في خان يونس إثر توفّر معلومات استخباراتية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي، إن الجيش وبالتعاون مع "الشاباك" تمكن من تخليص جثة المحتجز الإسرائيلي المدعو إلعاد كتسير بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، والذي كان محتجزا لدى حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وفي 8 يناير، بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي رسالة مصورة تحت عنوان "لقد تركونا وحدنا" للأسير إلعاد كتسير.

وفي الفيديو يتهم كتسير رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته بتركه يواجه الموت مرتين الأولى في 7 أكتوبر/تشرين الأول، والثانية بتركه في الأسر لأشهر.

حرب غزة: ضغوط أمريكية للتوصل إلى هدنة وإسرائيل تعلن فتح معابر لدخول مساعدات إلى شمال القطاع بعد تحقيق في مقتل عمال الإغاثة في غزة: الجيش الإسرائيلي يفصل ضابطين من الخدمة ويوبخ ثلاثة آخرينبلينكن: نرحب بإدخال المزيد من المساعدات إلى غزة لكنها قد لا تكون كافية

وطالب كتسير حينها نتنياهو بعقد صفقة جديدة تسفر عن تحريرهم قبل أن يقتل في وقت لاحق في قصف إسرائيلي على القطاع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: أهالي غزة يقيمون صلاة الجمعة على أنقاض مسجد دمرته الغارات الإسرائيلية تقرير: هكذا وظفت إسرائيل الذكاء الاصطناعي لتحديد الفلسطينيين المطلوب قتلهم في غزة شاهد: مظاهرات حاشدة في كشمير احتجاجاً على استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية متواصلة| قصف مستمر على غزة ودول ومنظمات لم تقتنع بالرواية الإسرائيلية حول مقتل عمال الإغاثة يعرض الآن Next إيران تشيع محمد رضا زاهدي.. اغتياله "خطوة مجنونة وواشنطن شريكة فيه" يعرض الآن Next شاهد: هجمات روسية بطائرات مسيرة وصواريخ تُوقع 6 قتلى في خاركيف يعرض الآن Next المكسيك تقطع علاقاتها مع الإكوادور بعد اقتحام الشرطة سفارة مكسيكو في العاصمة كيتو يعرض الآن Next تدرس إعادة الخدمة العسكرية الإجبارية.. ألمانيا تنسلخ عن ماضيها وتعدّ جيشها لمواجهة عدوان محتمل اعلانالاكثر قراءة أنت في تل أبيب وهاتفك يقول أنت في بيروت.. تشويش إسرائيلي لنظام تحديد المواقع تحسبًا من ضربة إيرانية حرب غزة: ضغوط أمريكية للتوصل إلى هدنة وإسرائيل تعلن فتح معابر لدخول مساعدات إلى شمال القطاع إطلاق نار من الجانب الأردني تجاه إسرائيل.. ما القصة؟ حرب غزة: مفاوضات الهدنة تدور في حلقة مفرغة ونتنياهو يتلقى أقوى "توبيخ" من البيت الأبيض منذ بدء الحرب ماكدونالدز تشتري 225 مطعماً في إسرائيل.. صفقة سرية تحت تأثير المقاطعة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى الحرب في أوكرانيا المساعدات الإنسانية ـ إغاثة مجاعة الشرق الأوسط Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس فلسطين My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى الحرب في أوكرانيا المساعدات الإنسانية ـ إغاثة مجاعة الشرق الأوسط السياسة الأوروبية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس فلسطين السياسة الأوروبية الجیش الإسرائیلی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس

استشهد 7 فلسطينيين بينهم طبيب وطفلة وأصيب العشرات بجروح مساء اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت سبعة فلسطينيين إثر القصف الإسرائيلي المستمر والمكثف على جميع المناطق الشرقية من مدينة خان يونس.

معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على #غزة إلى 37900 شهيدًا#اليوم
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًاصور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصرللتفاصيل | https://t.co/uDG6lLyZ2F pic.twitter.com/OpzDwNyaZz— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024قطاع غزةوذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أجبرت جميع الفلسطينيين الذين عادوا إلى منازلهم المدمرة على النزوح مرة أخرى من شرق المدينة، بالتزامن مع بدء عملية عسكرية جديدة.
وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 269 على التوالي إلى 37900 شهيدًا ونحو 87060 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي
  • بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • بعد هجوم الجهاد.. أوامر إخلاء إسرائيلية في خان يونس
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال اشتباكات في رفح جنوب قطاع غزة
  • خلال 10 أيام.. إعلام إسرائيلي يشير إلى نهاية الحرب بصورتها الحالية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض 20 مقذوفا أُطلقت من غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة آخرين في مواجهات شمالي غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان
  • سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل
  • حرب غزة: قصف إسرائيلي على مناطق جنوب القطاع وإيران تهدد بخيارات شاملة إذا شنت تل أبيب حربا على لبنان