في مبادرة إنسانية تعكس قيم الرحمة والعطاء، أقامت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «سراج» بالظهران، مبادرة سفرتي إفطار رمضانيتين، صدقة عن مرضى السرطان طوال شهر رمضان المبارك.
وهدفت المبادرة إلى تعزيز قيم الرحمة والعطاء لدى فئات المجتمع، وتفعيل دور الشراكة المجتمعية، حيث تم تفطير أكثر من 1500 صائم يومياً خلال شهر رمضان.


أخبار متعلقة قبل العيد.. جولات رقابية على أسواق النفع العام والمسالخ بحفر الباطنبرنامج زكاة الفطر الموحد يوحد جهود أكثر من 40 جمعية أهلية بالمنطقة الشرقيةوعبر الصائمون عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على تنظيم هذا الإفطار، سائلين الله أن يكتبها في ميزان حسناتهم، ومقدرين دور جمعية السرطان السعودية وجهودها الفعالة في رعاية مرضى السرطان ودعمهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إفطار رمضاني يومي صدقة عن مرضى السرطان في الشرقية- اليومتكافل وتراحمأكدت جمعية السرطان السعودية على أهمية هذه المبادرة في تعزيز روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية على مدار العام بهدف مساعدة مرضى السرطان وأسرهم.
وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانًا من الجمعية بأهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين، خاصة مرضى السرطان الذين يمرون بظروف صعبة.
ولفتت إلى أن التعاون مع جمعية سراج كان له دور كبير في إنجاح هذه المبادرة، مؤكدة على حرص جمعية السرطان السعودية على الاستمرار في تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية، إيمانًا منها بأهمية التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع لدعم مرضى السرطان ومساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة من حياتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام مرضى السرطان إفطار رمضاني رمضان جمعية السرطان السعودية جمعیة السرطان السعودیة مرضى السرطان هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟

صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • بنسبة 30%.. ندرة ”الجامبو“ ترفع أسعار الروبيان في أسواق الشرقية
  • الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين