شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شقيق زعيم المليشيا يتحدى إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم بسلاحه صور، أفادت مصادر مطلعة، إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعةتحت سيطرة المليشيا الحوثية حتى صرف مرتباتهم المنقطعة منذ .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شقيق زعيم المليشيا يتحدى إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم بسلاحه (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شقيق زعيم المليشيا يتحدى إضراب المعلمين والمعلمات في...

أفادت مصادر مطلعة، إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعةتحت سيطرة المليشيا الحوثية حتى صرف مرتباتهم المنقطعة منذ سنوات.وقالت المصادر لـ " المشهد اليمني "، إن المعلمين والمعلمات مستمرين في إضرابهم وإغلاق المدارس بناء على دعوة نادي المعلمين.وبينت المصادر بأن المليشيا هي من أوصلت الجميع إلى نقطة اللاعودة بكثرة وعودها، رغم توقف الحرب وارتفاع الإيرادات الجمركية والضريبية وفوارق المشتقات النفطية لكن المليشيا تصرف الأعذار وتتنصل عن مسؤوليتها والتزاماتها.يأتي ذلك فيما ظهر شقيق زعيم المليشيا المعين وزيرا للتربية والتعليم بحكومة الجماعة غير المعترف بها، يحيى الحوثي، خلال زيارته لعدة محافظات متمنطقا سلاحه (آلي) الامر الذي اعتبره المعلمين تحديا لمطالبهم الحقوقية المشروعة المتمثلة بصرف المرتبات.جاء ذلك عقب إعلان نادي المعلمين الاضراب مطلع الأسبوع الماضي احتجاجا على عدم صرف المرتبات منذ سبتمبر 2016.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيق زعيم المليشيا يتحدى إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم بسلاحه (صور) وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خسارة مدوية للريال اليمني في افتتاح تعاملات الأسبوع أمام العملات الأجنبية.. تحديث مباشر

العملة اليمنية (وكالات)

فقد الريال اليمني اليوم السبت، نقاط جديدة امام العملات الاجنبية في التعاملات الصباحية بمدينة عدن، مسجلا 1866 لبيع الدولار الواحد، مقارنة مع 1861 الخميس فيما تداول السعودي بين 484 و 486.

ورصد "مساحة نت" آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن خلال تعاملات اليوم السبت، 06 تموز، 2024، والتي جاءت على النحو الموضح في السطور التالية وفق مصادر مصرفية.

اقرأ أيضاً «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد 4 يوليو، 2024 الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين 4 يوليو، 2024

اسعار الصرف:

في عدن:

- السعودي:

شراء: 484

بيع: 486.

 

- الدولار:

شراء:1848

بيع: 1866

 

في صنعاء:

- الدولار:

الشراء: 525

البيع: 528.

 

- السعودي:

الشراء: 139

البيع:140.

مقالات مشابهة

  • خسارة مدوية للريال اليمني في افتتاح تعاملات الأسبوع أمام العملات الأجنبية.. تحديث مباشر
  • أزمة حوثية تحت السطح.. تصدعات في الولاء وتقليص مرتقب للحقائب الوزارية
  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • مصدر: الحوثيون وافقوا على إعادة الطائرات المخطوفة
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • التوصل لاتفاق للإفراج عن القيادي بحزب الإصلاح اليمني محمد قحطان
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم