شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بسبب الأهلي السعودي سالزبورغ يقيل مدربه ماتياس، الجمعة 28 يوليو 2023 16 34أقال ريد بول سالزبورغ، بطل الدوري النمساوي، مدربه الألماني ماتياس يايسله، بشكل فوري، عشية المباراة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب الأهلي السعودي.

. سالزبورغ يقيل مدربه ماتياس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب الأهلي السعودي.. سالزبورغ يقيل مدربه ماتياس

الجمعة 28 يوليو 2023 / 16:34

أقال ريد بول سالزبورغ، بطل الدوري النمساوي، مدربه الألماني ماتياس يايسله، بشكل فوري، عشية المباراة الافتتاحية للدوري المحلي، غداً السبت، وذلك لأن المدرب يهدف للانضمام لنادي الأهلي السعودي.

وتولى يايسله تدريب سالزبورغ منذ عام 2021 وفاز معه بلقبين للدوري ولقب لكأس النمسا. واتخذ سالزبورغ إجراءً فورياً، وذكر أن يايسله أبلغهم فقط الخميس برغبته بالرحيل للأهلي، وذكرت تقارير صحافية أن الصفقة يمكن أن تتم في وقت لاحق من اليوم الجمعة. وقال شتيفان رايتر المدير العام: "رؤيتنا هي أنه طالما أن هناك مدرباً مشغولاً للغاية لاستكشاف وظيفة جديدة قبل يومين من بداية مثل هذا الموسم الهام، ينبغي ألا يكون موجوداً عند بدايته". ويبدأ سالزبورغ الموسم غداً السبت بمواجهة فريق ألتاخ، حيث سيتولى المدربان المساعدان فلورنس كوخ وألكسندر هاوزر قيادة الفريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الأهلي السعودي.. سالزبورغ يقيل مدربه ماتياس وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي

دبي – عاد الأهلي السعودي من دبي بفوز ثمين على حساب مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفرض الجناح الدولي الجزائري رياض محرز نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من هجمة مرتدة مرت فيها الكرة خلف مدافعي الوصل لتصل إلى محرز، الذي استقبل الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها بكل هدوء داخل شباك الفريق الإماراتي.

وفي الدقيقة 38، صنع محرز الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية استقبلها زميله إيبانيز بضربة رأسية رائعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بيرسيبوليس الإيراني في جدة بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الوصل عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي 1-0.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • الفهمي: يايسله مستمر إلى أجل غير مسمى وهناك شرخ إنجليزي ألماني في الأهلي .. فيديو
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • الرشود: يايسله لن يفيد الأهلي في المستقبل.. فيديو
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي