صحافة العرب:
2024-07-04@05:13:44 GMT

- جماهير يونايتد تحتج على البيع

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- جماهير يونايتد تحتج على البيع

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جماهير يونايتد تحتج على البيع، الجمعة 28 يوليو 2023 16 45لا تزال المفاوضات جارية بشأن البيع المحتمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع رجل الأعمال القطري الشيخ .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماهير يونايتد تحتج على البيع ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماهير يونايتد تحتج على البيع

الجمعة 28 يوليو 2023 / 16:45

لا تزال المفاوضات جارية بشأن البيع المحتمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والذي تقدم بعرض الشهر الماضي لشراء نسبة 100% من أسهم النادي، وذلك في الوقت الذي تستمر فيه احتجاجات مشجعي الفريق ضد عائلة غلازر الماكلة للنادي.

كما عرض الملياردير البريطاني جيم راتكليف، مالك شركة (إينيوس)، شراء جزء كبير من أسهم النادي وهو ما سيسمح باستمرار بعض تمثيل الملاك الحاليين. وكانت "مجموعة 1958"، وهي منظمة مشجعي المان يونايتد، اتفقت على تنظيم سلسلة من الاحتجاجات ضد عائلة غلازر في بعض المباريات في الموسم الماضي، بما فيها مباريات مهمة مثل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وهذا الصيف كانت هناك احتجاجات كبيرة في ملعب أولد ترافورد جاءت بالتزامن مع الإعلان عن القميص الجديد للشياطين الحمر في الموسم الجديد. ومنذ عرض النادي للبيع في نوفمبر (تشرين الثاني)  الماضي كانت قطر وراتكليف أكبر المهتمين بشرائه. وفي السابع من يونيو (حزيران) الماضي تقدمت قطر، من خلال الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، بعرض خامس -بنظرية "القبول أو الرفض" لمحاولة شراء نادي مانشستر يونايتد وفي حال رفضه ستصرف النظر عن اهتمامها بالنادي الإنجليزي. ووفقاً للصحافة البريطانية، فإن هذا العرض -على الرغم من كونه أفضل من سابقه- لم يصل لـ6 مليارات جنيه إسترليني (6.700 مليون يورو) التي طلبتها عائلة غلازر المالكة للتنازل عن النادي. يذكر أن عائلة غلازر استحوذت على النادي الإنجليزي في مايو (آيار) عام 2005 مقابل 924 مليون يورو في صفقة أثارت جدلاً واسعاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير يونايتد تحتج على البيع وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026

 
ليون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أرسنال عينه على مدافع «الديوك» سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!


وقّع المدرب بيار ساج عقداً جديداً مع ليون سادس الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم المنصرم، لموسمين حتّى 2026، وفقاً لما أعلنه النادي.
تولّى ساج «45 عاماً» الإدارة الفنية مؤقتاً في 30 نوفمبر 2023، خلفاً للإيطالي فابيو جروسو، حين كان الفريق في المركز الأخير بسبع نقاطٍ فقط، قبل أن يصل به إلى المركز السادس.
وحصل ساج على المنصب حينها، بعدما كان مديراً للمركز التدريبي في النادي، وبات ثالث مدرب يشرف على ليون في الموسم الماضي، والسادس منذ ربيع عام 2019، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي.
وأكّد ليون بقاء ساج في بداية يناير الماضي، بعدما انتعش الفريق بنتائج إيجابية، وأنهى الموسم، محققاً 46 نقطة في 22 مباراة، ما أهله إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، إلى جانب بلوغه نهائي الكأس المحلية، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري 1-2.
ويُخطط ليون إلى إقامة معسكر تدريبي في النمسا من 15 يوليو الحالي إلى 25 منه، يليه معسكر آخر في فرنسا من 5 إلى 8 أغسطس، علماً أنه سيلعب مباراة ودية مع أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي في لندن في 11 أغسطس.
وكان النادي فعّل خيار شراء عقد المهاجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة من وستهام الإنجليزي، كما لاعب الوسط البلجيكي الدولي أوريل مانجالا من نوتنجهام فورست الإنجليزي، بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير.

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي