صحافة العرب:
2024-06-30@03:40:52 GMT

حريق بالقرب من "بين الحرمين" في كربلاء (فيديو)

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حريق بالقرب من 'بين الحرمين' في كربلاء (فيديو)

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حريق بالقرب من بين الحرمين في كربلاء فيديو، افاد مراسل السومرية نيوز، اليوم الجمعة، باندلاع حريق كبير في شارع الأمام علي قرب بين الحرمين في كربلاء.وقال المراسل ان حريقا اندلع في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق بالقرب من "بين الحرمين" في كربلاء (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق بالقرب من "بين الحرمين" في كربلاء (فيديو)
افاد مراسل السومرية نيوز، اليوم الجمعة، باندلاع حريق كبير في شارع الأمام علي قرب بين الحرمين في كربلاء. وقال المراسل ان "حريقا اندلع في شارع الامام علي بالقرب من بين الحرمين في كربلاء"، موضحا ان "فرق الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث للسيطرة عليه واخماده".

وأضاف: "سبب الحريق بحسب مصادر اولية عبارة عن انفجار قناني غاز بسبب أرتفاع درجات الحرارة، دون معرفة حجم الخسائر الناتجة عن الحادث لغاية الان".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق بالقرب من "بين الحرمين" في كربلاء (فيديو) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریق بالقرب من السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

تقصير واهمال وسرقة.. دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء

السومرية نيوز – خاص
تعهد النائب عن محافظة النجف هادي السلامي، برفع دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء لاتهامها بـ"التقصير والاهمال وسرقة" حصة المحافظة من الطاقة. وقال السلامي في تصريح تابعته السومرية نيوز، "في اطار متابعتنا لملف الكهرباء، فأن حصة محافظة النجف هي 5.86 بالمئة من منظومة التيار الكهربائي التوليد بواقع 1400 ميغاواط، الا ان ما يصل للمحافظة هو 1130 ميغاواط"، مبينا ان "هذا يحصل في وقت تصل انتاج الطاقة الإجمالي 25 الف و300 ميغاواط".   وأضاف ان "هناك تقصير واهمال وسرقة لحصة النجف من التيار الكهربائي"، لافتا الى "اننا سنتخذ إجراءات بتحريك شكوى على وزارة الكهرباء لمحاسبة الموظف المقصر بذلك ولا توجد مجاملة على حساب احد".   واكد ان "ملف الكهرباء ساخن ويتعلق بجميع العراقيين".

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق بالقرب من مصفاة الزور بالكويت.. فيديو
  • وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء
  • أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم
  • بمشاركة 3 فرق إطفاء.. اخماد حريق منتجع حي الحسين في كربلاء
  • اندلاع حريق كبير بمنتجع وفندق في كربلاء
  • كربلاء.. حريق في منتجع حي الحسين
  • اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء
  • تقصير واهمال وسرقة.. دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء
  • انخفاض يطرأ على أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية