شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جمهور مانشستر يونايتد يواصل الاحتجاج على عائلة غليزرز محاولات البيع إلى قطر مستمرة، لا تزال المفاوضات جارية بشأن البيع المحتمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والذي تقدم بعرض .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمهور مانشستر يونايتد يواصل الاحتجاج على عائلة غليزرز.

. محاولات البيع إلى قطر مستمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمهور مانشستر يونايتد يواصل الاحتجاج على عائلة...

لا تزال المفاوضات جارية بشأن البيع المحتمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والذي تقدم بعرض الشهر الماضي لشراء نسبة 100% من أسهم النادي، وذلك في الوقت الذي تستمر فيه احتجاجات مشجعي الفريق ضد عائلة غليزرز المالكة للنادي.كما عرض الملياردير البريطاني جيم راتكليف، مالك شركة (إينيوس)، شراء جزء كبير من أسهم النادي وهو ما سيسمح باستمرار بعض تمثيل الملاك الحاليين.وكانت "مجموعة 1958"، وهي منظمة مشجعي المان يونايتد، اتفقت على تنظيم سلسلة من الاحتجاجات ضد عائلة غليزرز في بعض المباريات في الموسم الماضي، بما فيها مباريات مهمة مثل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.وهذا الصيف كانت هناك احتجاجات كبيرة في ملعب أولد ترافورد جاءت بالتزامن مع الإعلان عن القميص الجديد للشياطين الحمر في الموسم الجديد.ومنذ عرض النادي للبيع في نوفمبر الماضي كانت قطر وراتكليف أكبر المهتمين بشرائه.وفي السابع من يونيو الماضي تقدمت قطر، من خلال الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، بعرض خامس -بنظرية "القبول أو الرفض" لمحاولة شراء نادي مانشستر يونايتد وفي حال رفضه ستصرف النظر عن اهتمامها بالنادي الإنجليزي.ووفقاً للصحافة البريطانية، فإن هذا العرض -على الرغم من كونه أفضل من سابقه- لم يصل لـ6 مليارات جنيه إسترليني (6.700 مليون يورو) التي طلبتها عائلة غليزرز المالكة للتنازل عن النادي.يذكر أن عائلة غليزرز استحوذت على النادي الإنجليزي في مايو عام 2005 مقابل 924 مليون يورو في صفقة أثارت جدلاً واسعاً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمهور مانشستر يونايتد يواصل الاحتجاج على عائلة غليزرز.. محاولات البيع إلى قطر مستمرة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه

 

كشفت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد يرحب برحيل اللاعب الدولي البرازيلي كاسيميرو عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن إدارة المان يونايتد لا تمانع في رحيل اللاعب حال تلقيه عرض مادي مناسب لضمه.

وأكدت التقارير أن مانشستر بقيادة الهولندي إريك تن هاج يرغب في ضم لاعب وسط جديد قادر علي صناعة الفارق مع الفريق في الموسم الجديد.

عاجل.. رد قوي من شوبير على اتهامه في واقعة أحمد رفعت ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية كاسيميرو يقترب من الانتقال إلي الدوري السعودي

وأشارت أن كاسيميرو البالغ من العمر 32 عام، تلقي العديد من العروض السعودية وعلي رأسهم النصر لضمه خلال الميركاتو الحالي.

وشارك اللاعب البرازيلي مع فريقه الموسم الماضي في 25 مباراة أحرز خلالهم هدف وحيد، وصنع 3  تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن كاسيميرو أنتقل إلي صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من ريال مدريد عام 2022 بمقابل 70 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد