شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجزائري رياض محرز ينتقل رسميا إلى أهلي جدة السعودي في صفقة قدرت بنحو 38 مليون دولار، بعد خمسة مواسم في مانشستر سيتي حقق خلالها 11 لقبا، انتقل الدولي الجزائري رياض محرز الجمعة رسميا إلى أهلي جدة السعودي قادما من بطل الدوري الإنكليزي .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائري رياض محرز ينتقل رسميا إلى أهلي جدة السعودي في صفقة قدرت بنحو 38 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائري رياض محرز ينتقل رسميا إلى أهلي جدة السعودي...
بعد خمسة مواسم في مانشستر سيتي حقق خلالها 11 لقبا، انتقل الدولي الجزائري رياض محرز الجمعة رسميا إلى أهلي جدة السعودي قادما من بطل الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا في صفقة قدرت بنحو 38 مليون دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائري رياض محرز ينتقل رسميا إلى أهلي جدة السعودي في صفقة قدرت بنحو 38 مليون دولار وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد

ماجد محمد

كشف الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، إلى نادي الاتحاد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد غاليتي عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” إلى أن لوكمان وافق على عرض نادي الاتحاد، بعدما قدم عرض جديد للاعب بقيمة 15 مليون دولار في الموسم.

وأشار إلى أن الأمر متروك لنادي أتلانتا الذي يطلب أكثر من العرض الذي تم تلقيه بقيمة 35 مليون دولار تقريبًا للمهاجم.

عن ان نادي الاتحاد قدم عرضاً جديداً لجناح أتالانتا الإيطالي؛ اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن، الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • تراجع احتياطي المركزي التركي لأول مرة منذ شهرين
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا