أكد عماد النحاس نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيجري العديد من التعديلات على تشكيل الفريق في المباريات القادمة بالدوري العام.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك إجهاد بين لاعبي الأهلي في الفترة الحالية".

بركات: كولر تعامل بذكاء مع مباراتي الأهلي أمام سيمبا.. والأحمر في انتظار هذا الأمر زمالك 2008 يفوز على الأهلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية للناشئين
تشكيل الأهلي 

وأضاف: "كان على مارسيل كولر إجراء التبديلات في مباراة سيمبا مبكرًا، لكنه كان ينوي إجراء 3 تبديلات فقط، واضطر لإجراء التبديل الرابع بعد إصابة علي معلول".


وتابع: "كنت معتاد من كولر على إجراء 5 تبديلات في جميع الخطوط في بعض المباريات، لذا أتوقع إجراء تعديلات عديدة على تشكيل الأهلي في المباريات القادمة في الدوري، في ظل حالة الإجهاد لبعض اللاعبين".


وأكمل: "هناك مباريات قادمة للأهلي صعبة، فالفريق لديه العديد من المؤجلات في الدوري العام، وهذا معناه أن الأهلي سيلعب مباراة كل 3 أيام، هناك 29 مباراة متبقية للفريق في تلك المسابقة".


وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "الأدوار القادمة في دوري أبطال إفريقيا صعبة، ويجب على الأهلي التركيز حاليًا على هذه البطولة، فالكرة في إفريقيا تتطور بشكل كبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي نجم الأهلي السويس كرة القدم تعدي النحاس قال النادى الاهلى الأهل

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية

نواف السالم

حسم الدولي التشيلي باولو دياز مدافع الأهلي السابق والحالي لريفر بليت الأرجنتيني ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال دياز في تصريحات إعلامية عن انتقاله إلى القادسية: ” ليس هناك شئ حتى الآن ، مازلت في ريفر بليت ، وأنا أحب أن ألعب في أوروبا ، لأنه حلم الجميع” .

وفي وقت سابق ، أشارت التقارير أن النادي الصاعد حديثاً إلى دوري روشن يسعى لضم دياز ، وذلك بعد ما تم الاتفاق مع ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد للانضمام إلى القادسية .

ويُذكر أن دياز خاض 162 مباراة في جميع المسابقات مع ريفر بليت ، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفين، وسبق وارتدى قميص الأهلي ، خلال موسم 2018-2019، ولعب مع الفريق 33 مباراة في جميع المسابقات .

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • 3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد فاركو بالدوري.. كيف يفكر كولر؟
  • النحاس: المنافسة على الدوري بين الأهلي وبيراميدز مستمرة لأبعد نقطة
  • النحاس: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك
  • كولر يفرض 3 قرارات جديدة داخل الأهلي قبل المواجهة القادمة بالدوري
  • تطور جديد في أزمة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب
  • قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي