فن، حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش صور،أحيا عمر العبداللات سهرته في مهرجان جرش برفقة فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش.. صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش.....

أحيا عمر العبداللات سهرته في مهرجان جرش برفقة فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، بمرافقة ثمانين عازفاً، على إيقاع أغنيته الشهيرة "ما تركتك"، قبل أن يستحضر أغنية الفنان السعودي الراحل طلال مداح "قولوا الغالي"، التي سبق وأن قدمها لأول مرة في حفل تكريم "صوت الارض" في العاصمة السعودية الرياض، بداية العام الحالي.

وفاجأ العبداللات الجمهور، بتقديمه أغنية جديدة من ألحانه وكلمات خصر العبدالله، بعنوان: "الناس الي بيا طمعانه"، التي تتحدث عن نكران وجحود الناس.

واستقبل العبداللات على المسرح، طفلاً من متلازمة داون يدعى أحمد، شاركه العزف على الطبلة في أغنية "الدحية"، وكشف العبداللات للجمهور، أنه وعده قبل عامين بتقديمه للجمهور، في حال تعلم العزف، وهو ما تم في ليلته الجرشية.

ووصلت ذروة تفاعل الجمهور مع العبداللات، في أغنيته الشهيرة "يا سعد" التي قدمها قبل 30 عاماً، وتفاعل معها حاضري الحفل وكأنها من الأغنيات الجديدة، التي تلائم موسيقى هذا العصر.

وأشعل العبداللات المسرح بأجواء رومانسيه بتقديمه أغنيته "تدري تمنيتك"، وعلى نفس الايقاع قدم أغنيته "النا الله" التي اجادت الفرقة الموسيقية عزفها، وختم سهرته الجرشية بتفاعل غير مسبوق مع أغنيته الشهيرة "كيف الهمة"، لينتهي صخب الجمهور الذي بقي متفاعلاً طيلة أكثر من ساعة ونصف من الفرح والرقص على ايقاع الأغنيات، حاملين صور نجمهم المحبوب، بتكريم العبداللات نجماً لحفلات المهرجان بحضور كامل العدد، وتسلمه درع المهرجان من المدير التنفيذي أيمن سماوي، لتكون النتيجة: ليلة فنية جماهيرية ناجحة بمختلف المقاييس، سطّر فيها النجم العربي عمر العبداللات، نجاحاً جديداً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها في حفلاته ومهرجاناته الفنية.

كانت إدارة المهرجان، قد أعلنت عن نفاد تذاكر حفل العبداللات، بعد طرحها بأقل من 5 ساعات، ليحقق العبداللات رقمين قياسيين معاً في "مهرجان جرش"، اذ يعد العبداللات أول فنان تصل عدد مشاركاته إلى 13 مرة في دورات المهرجان، كما بات أول فناناً تحقق تذاكر حفله إقبالاً بهذه الكثافة، ويُعلن انتهائها من منافذ البيع بهذه السرعة.

عمر عبداللات عمر عبداللات عمر عبداللات عمر عبداللات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش.. صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

وقع الاختيار على الإعلامية منى عبد الوهاب لتقديم الموتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر انطلاقه، بعد قليل، في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر الإعلان خلال الموتمر عن الفعاليات التي ستشهدها الدورة الثانية من المهرجان، والتي ستضمن الكثير من المفاجآت والفعاليات المتنوعة ما بين الرياضية والفنية والثقافية والتي سيشارك بها عدد كبير من النجوم.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

يذكر أن مهرجان العلمين في دورته الثانية قد قرر تخصيص ٦٠ في المئة من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

أبرز حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى

وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وكوكبة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية