الفوار السحري لتنظيف قاعده الحمام والاحواض لا يخفى على أحد أن تنظيف الحمام والأحواض عملاً روتينيًا في الواقع، ماذا لو كانت هناك طريقة لتنظيف حمامك وحوضك دون استخدام مواد كيميائية قاسية؟ الخلطات الطبيعية طريقة رائعة لتنظيف الحمام والحوض دون الإضرار بالبيئة تشمل بعض المكونات الطبيعية الأكثر شيوعًا للتنظيف صودا الخبز والخل وعصير الليمون هيا نتعرف على طرق استخدامها.

فوار لتنظيف الحمام والأحواض من الاصفرار 1 ملعقة من صودا الخبز. 1 ملعقةبيروكسيد الهيدروجين.  2 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض. كوب من الماء.  امزج كل شيء معًا.  ضع الفوار على المناطق المتسخة واتركها لمدة 30 دقيقة. صودا الخبز لتنظيف الحمامات تعتبر صودا الخبز منظفًا طبيعيًا فعالاً للعديد من الأسطح في الحمام، بما في ذلك قاعدة الحمام والأحواض. للتنظيف باستخدام صودا الخبز ما عليك سوى صنع عجينة بالماء وصودا الخبز ووضعها على السطح. اتركي المعجون لبضع دقائق قبل مسحه. للبقع الصعبة يمكنك زيادة كمية صودا الخبز في المعجون.

الخل الأبيض لتنظيف الأحواض والإصفرار إذا بدأ حمامك أو حوضك في الإتساخ قليلًا أو مصفرًا أو بحاجة إلى تنظيف جيد بشكل عام، فلا تلجأ إلى المواد الكيميائية القاسية فهناك الكثير من الخلطات الطبيعية التي يمكنك استخدامها لإنجاز المهمة تمامًا مثل حسنًا ، إن لم يكن أفضل. مزيج بسيط وفعال هو الجمع بين ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض مع 1 لتر من الماء، فقط قم برشه أو صبه على المنطقة المصابة واتركه لبضع دقائق قبل مسحه. سيساعد الخل على تكسير أي أوساخ أو بقع صفراء وبعدها قم بشطفها بالماء، بالنسبة للبقع الصعبة يمكنك ترك الخليط ليعمل لفترة أطول أو حتى طوال الليل قبل مسحه. هذا المزيج رائع أيضًا لتنظيف الصنابير والأحواض ما عليك سوى صب القليل منه على قطعة قماش ومسحها بعيدًا. سيساعد الخل على إزالة الرواسب الكلسية أو المعدنية، مما يجعل الصنابير والأحواض تبدو لامعة وجديدة. لذلك في المرة القادمة التي يحتاج فيها حمامك أو حوضك إلى تنظيف جيد، قم بالوصول إلى الخل وجرب هذا المزيج الطبيعي قد يفاجئك بمدى نجاحه. لتحقيق أفضل النتائج ما عليك سوى صب بعض الماء على قطعة قماش نظيفة ومسح الأوساخ. «انطلاقة بروح 2003!».. موعد مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي كأس سلمان للأندية والقنوات الناقلة (إعلان حكم المواجهة)

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صودا الخبز

إقرأ أيضاً:

تحرير 36 محضر نقص أوزان بمخابز بقري بسيون

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي ببسيون لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بقري كفر سليمان ،قرانشو القضابة وميت الخير والتي تمكنت من تحرير 36 محضرا .

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز بسيون ففي قرية كفر سليمان  نقص وزن 13 جرام و في قرية قرانشو  تم تحرير محاضر لنقص وزن 9 جرام و نقص وزن 10 جرام ،نقص وزن 23 جرام و تم تحرير 3 محاضر لمخابز مغلقة بقريو القضابة و في قريت ميت الخير تم تحرير محضر  نقص وزن 9 جرام ، اما في مدينة بسيون فقامت  بتحرير محضر نقص وزن 12 جرام ،  نقص وزن 9 جرام،نقص وزن 15 جرام

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير6 محاضر عدم حمل شهادة صحية و عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية  كما تمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .
و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • أسوة حسنة.. 5 مظاهر لأخلاق النبي عليك التحلي بها
  • انطلاق حملة تطوعية لتنظيف نهر دوكان في السليمانية
  • إصابات جراء قمع العدو لمسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليل
  • بيصورهن خلسة.. حبس المتهم بتصوير الفتيات داخل الحمام في المنيرة الغربية
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الثروة الحيوانية بقرية الحمام بمركز أبنوب   
  • حرف الخاء.. تعرف على تفسير حلمك من خلال الحروف الأبجدية
  • غلق 3 مخابز وضبط 17 مخالفة خلال حملة تموينية بسمالوط
  • جهود الزراعة  لدعم مزارعى مصر لزراعة محصول القمح
  • محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور
  • تحرير 36 محضر نقص أوزان بمخابز بقري بسيون