كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ملابسات قتل فرد أمن إداري، بطعنات السكين في مشاجرة دموية بمنطقة المطرية، التابعة لمحافظة القاهرة، وتبين وقوع مشادة كلامية بين فرد الأمن وطالب وعامل، بسبب خلافات الجيرة بينهم، تعدى على إثرها كلا من الطرفين بالسب والشتم على الآخر.

وبينت التحقيقات أن الأمر تطور بين الطرفين ليستل الطرف الثاني أسلحة بيضاء، ويمزق جسد فرد الأمن حتى أسقطاه جثة هامدة غارقًا في دمائه، لتقرر النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير حول سبب وفاته، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

أمن القاهرة يتلقى بلاغ بقتل فرد أمني إداري بالمطرية

إخطارًا تلقاه مدير مباحث القاهرة من مأمور قسم شرطة المطرية بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله فرد أمن إداري توفى متأثراً بإصابته بجروح متفرقة إثر ادعاء مشاجرة.

القبض على المتهمين بقتل فرد أمن إداري في المطرية

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة وسؤال شقيقه اتهم كلا من عامل، طالب "مصابان بجروح متفرقة"، لوجود خلافات سابقة بينهم فحدثت مشاجرة بينهم قام على أثرها أحد المتهمين بالتعدي على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من صحة المعلومات تمكنت القوات من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم في الجريمة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرد أمن إداري قتل في المطرية مديرية أمن القاهرة فرد أمن إداری

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى

شهد طريق القاهرة- اسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من " الصوب " فى نطاق محافظة  الفيوم واسفر الحادث عن  اصابه 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وتحرر محضر بالواقعة. واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز  شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربيعند " الصوب " فى نطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10اشخاص . تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وادخالهم قسم الاستقبال  والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق فى ساعة مبكرة من صباح اليوم لقي مواطن بالفيوم  مصرعه،فى  مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمدينة وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب فى إصابة شخص مما تسبب في وفاته .

وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن بقسم شرطة أول الفيوم وتمكنت  من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب انتهاء التشريح وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 383 قضية ضرائب في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 129 قضية متنوعة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي
  • النيابة العامة المصرية تكشف تفاصيل مخالفات سفر الحجاج وتتخذ إجراءات رادعة ضد المتهمين
  • تأجيل الحكم على المتهمين في قضية حريق استوديو الأهرام لـ١٠ يوليو
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • بيع الحشيش بنص الشارع.. استمرار حبس 2 من أباطرة الكيف بالمطرية