صحافة العرب:
2024-10-04@23:31:38 GMT

- كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي، أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي السابق، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي السابق، لمدة 4 سنوات حتى عام 2027 القادم.

وقضى الجناح الجزائري خمس سنوات مع مانشستر سيتي بعد التوقيع معه في 2018 من ليستر سيتي، وشهدت فترة محرز في الاتحاد ظهوره في 236 مباراة وسجل 78 هدفًا إلى جانب صناعة 59 آخرين.

ولعب رياض محرز 47 مباراة فى الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 15 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما قدمه رياض محرز مع السيتي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يستمر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في التزام الصمت بشأن مستقبله مع النادي، وسط تكهنات حول مغادرته مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولهام غدًا السبت  في البريميرليغ، إنه لن يتحدث عن هذا الموضوع، قائلاً: "سيحدث في أوانه".

كما دافع غوارديولا عن ناديه في ظل التوترات المحيطة بجلسة الاستماع بشأن مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تؤدي إلى خصم نقاط أو غرامات.

وعلق على هذا الأمر بالقول: "أنا جزء من هذا النادي، وهو جزء مني. أفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أكمل وجه".

وأكد غوارديولا أنه يحب هذا النادي وسيظل كذلك دائمًا، مشيرًا إلى ثقته في جميع العاملين في النادي.

وسيفتقد مانشستر سيتي لخدمات لاعب الوسط كيفن دي بروين مجددًا بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، ولن يكون جاهزًا أيضًا لمبارياته مع المنتخب البلجيكي في دوري الأمم الأوروبية.

وقال غوارديولا إن الفريق يفتقد أيضًا خدمات نيثن أكي وأوسكار بوب ورودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أمام أرسنال.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • 8 أرقام قياسية لـ «السيتي» بعد «رباعية» براتيسلافا