شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن 28 لاعبًا في قائمة المدرب داريو المنتخب الأولمبي يغادر إلى معسكر تايلند، غادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة التايلندية بانكوك؛ لإقامة معسكر يمتد حتى 16 أغسطس المقبل.ويأتي المعسكر ضمن فترات الإعداد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 28 لاعبًا في قائمة المدرب داريو.

. المنتخب الأولمبي يغادر إلى معسكر تايلند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

28 لاعبًا في قائمة المدرب داريو.. المنتخب الأولمبي...

غادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة التايلندية- بانكوك؛ لإقامة معسكر يمتد حتى 16 أغسطس المقبل.

ويأتي المعسكر ضمن فترات الإعداد والتحضير للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، إذ ستقام التصفيات في البحرين خلال سبتمبر المقبل.

ويضم وفد منتخبنا الأولمبي في تايلند كلاً رئيس الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، مدير المنتخب محمد سلمان، مدرب المنتخب داريو باسيتش، مساعد المدرب نيكولا، مساعد المدرب علي صنقور، مدرب الحراس عبدالله بلال، مدرب اللياقة البدنية وليد شرف الدين، الإداريان أحمد سند وعبدالله المطوع، اختصاصي العلاج الطبيعي عبدالله عرفة، الممرض سيد هاني محمد، المصور سيد حسين إبراهيم، المدلك "أنيميش" وعامل المهمات "إيمان".

واختار المدرب داريو باسيتش قائمة مكونة من 28لاعبًا للمعسكر:مصطفى السالم، عمر صابر، حسين هرونة، حسين عبدالكريم، عبدالله فريح، أحمد ضياء، عبدالله السبيعي، عبدالرحمن العبيدلي، عادل الرميحي، صالح الزبيدي، مبارك محمد، عبدالله الخلاصي، سلمان عبدالله، محمد عبدالقيوم، أحمد كامل، خليفة اللافي، سلمان عادل، خليل إبراهيم، أحمد مسلم، حسن عيسى، علي محمد رضا، أحمد عبدالحميد، حسين العكر، حسن عبدالنبي، ياسين كريم، سالم الدوسري، سالم حسين وسيد جواد حيدر.

وسيشتمل المعسكر على برنامج مكثف للتدريبات، بالإضافة إلى مباريات ودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 28 لاعبًا في قائمة المدرب داريو.. المنتخب الأولمبي يغادر إلى معسكر تايلند وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

يستعد الناخب الوطني الأولمبي طارق السكتيوي، للإعلان الأسبوع المقبل، عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23 استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستنظم في باريس انطلاقا من أواخر يوليوز إلى غاية 11 غشت 2024.

مصادر مقربة من الفريق الوطني توقعت تواجد الثلاثي ياسين بونو وأشرف حكيمي ونايف أكرد، ضمن الدورة الأولمبية التي تسمح بتواجد 3 لاعبين تفوق أعمارهم 23 سنة في منافسات كرة القدم صنف الذكور. 

ويأتي تواجد بونو بعد إصابة علاء بلعروش حارس فريق ستراسبورغ الفرنسي، علما أن حارس عرين الأسود كان قد اعتذر في وقت سابق عن المشاركة مفضلا ترك الفرصة لبلعروش الذي توج مع منتخب أقل من 23 سنة باللقب الإفريقي.

وقام وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بمجهودات كبيرة في الكواليس من أجل إقناع بونو بالتواجد مع المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأشارت نفس المصادر إلى تواجد كل من يوسف النصيري وسفيان أمرابط في لائحة الانتظار الخاصة باللاعبين الذي تتجاوز أعمارهم 23 سنة. 

يذكر أن قائمة الأولمبياد ستعرف تواجد 18 لاعبا من بينهم حارسي مرمى، ومن المرتقب أن تشكل في غالبيتها من اللاعبين أصحاب السن الأولمبي الذين تم تصعيدهم إلى المنتخب الأول أو انضموا مؤخرا لكتيبة الركراكي على غرار (بن الصغير، أخوماش، شادي رياض، ريتشاردسون، العزوزي، الخنوس، الصيياري، الزلزولي، ترغالين... )، إضافة إلى بعض العناصر  المميزة في المنتخب الأولمبي أمثال (الوزاني، بوكامير، بوشواري الواحدي، أزنو..). 

وفي مايلي البرنامج الكامل لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس:

24 يوليوز 2024: المغرب - الأرجنتين، بملعب جوفري غيشار بسان اتيان. 

27 يوليوز 2024: المغرب - أوكرانيا، بملعب جوفري غيشار بسان اتيان. 

30 يونيو 2024: المغرب - العراق، بملعب أليينز ريفييرا بنيس.

مقالات مشابهة

  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس