منوعات، مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول،ملكة البوب المغنية الأمريكية مادونا أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 17 06 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول

ملكة البوب المغنية الأمريكية مادونا (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 17:06

احتفلت ملكة البوب المغنية الأمريكية مادونا بمرور 40 عاماً على صدور أول ألبوم لها في مسيرتها الفنية، بفيديو نشرته على انستغرام، وظهرت فيه وهي ترقص، وقد ظهرت عليها ملامح التعافي بعد الأزمة الصحية التي ألمّت بها.

ظهرت مادونا في الفيديو وهي ترسل القبلات وترقص على أنغام أغنية Lucky Star

ونشرت مادونا (64 عاماً) عبر حسابها على إنستغرام مقطع الفيديو، وهي ترقص على أنغام أغنية Lucky Star، من ألبومها الصادر عام 1983. وأرفقت مغنية "فروزن" الفيديو بمنشور قالت فيه: "أن أكون قادرة على تحريك جسدي والرقص قليلاً فقط، يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم!.. شكراً للجمهور والأصدقاء.. أنتم نجومي المحظوظون أيضاً.. عيد ميلاد سعيد لألبومي الأول بعامه الأربعين".

صعود جماهيري وأرقام متقدمة

وذكر موقع "بيبلبورد" أن الظهور الأول لمادونا كان عند حلولها في المرتبة 190 على "بيلبورد 200" في 3 سبتمبر (أيلول) 1983، لكنها استطاعت وفي بفترة وجيزة جداً أن تصل إلى المركز الثامن من أصل 200 قبل نهاية العام، بل واستمرت لمدة 168 أسبوعاً ضمن الـ10 الأوائل.

كما حققت أغنيتا مادونا "Borderline" و"Holiday" مرتبتين بين أفضل 20 أغنية فردية على مدار 30 أسبوعاً، ضمن قائمة Billboard Hot 100، لتأتي أغنية Lucky Star، وتسيطر على المرتبة الرابعة طوال 16 أسبوعاً ما بين 1983، و1984.

طمأنة على صحتها

يأتي الاحتفال بالذكرى الأربعين للألبوم الأول، بعد رسالة طمأنت فيه مادونا جمهورها على صحتها في منشور على إنستغرام يوم 10 يوليو (تموز) الجاري، متوجهة بالشكر لكل من دعمها بعد إصابتها بوعكة صحية شديدة أدخلتها المستشفى لعدة أيام.وأكدت أن تركيزها الحالي على تحسن صحتها، مشيرة إلى أنه ستعود إلى الجمهور في أقرب وقت ممكن، لكن بالمقابل لم تكشف مادونا تفاصيل حول مصير جولتها العالمية، التي تأجلت بعد دخولها المستشفى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تتصدر مواقع التواصل لعام 2024 وتعلن عنوان ثاني أغنيات ألبومها بطريقة مبتكرة

بطريقة مبتكرة وحديثه لم يسبقها أحد من قبل، أعلنت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن " QR Code" يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز "الكود"، والذي أظهر عنوان الأغنية "يلعن البعد" التي ستطرح قريبًا من خلال شركة روتانا للصوتيات المنتجة للألبوم، وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد"، وهو ما أعطى تلميحًا للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

نجوى كرم تثير حماس الجمهور بأغنيتها الجديدة

 

وكانت نجوى كرم قد سبقت عرض الـ " QR Code" نشر بشكل مفاجيء صورة لمحادثة على الهاتف، والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، والتي أثارت بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة.

نجوى كرم تسيطر على التريند 

 

وما زالت نجوى تسيطر من خلال حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي المختلفة على تصدر "تريند" في جميع نشاطاتها وحفلاتها الغنائية التي قدمتها هذا العام، مما أظهرت ذكاء باستخدام هذه الحسابات الرسمية، مما جعل عدد كبير من الجمهور بلفت النظر إلى طرقها الحديثة والكتابة عن ذلك من خلال منشوراتهم مظهري اعجابهم، بالطرق المبتكرة في الترويج لأعمالها ونشاطاتها.

مقالات مشابهة

  • عجوز أمريكية تحتفل مع زوجها العشريني بمعرفة جنس طفلهما
  • بطريقة مبتكرة... نجوى كرم تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة!
  • نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد"
  • نجوى كرم تعلن عنوان ثاني أغنيات ألبومها بطريقة مبتكرة
  • عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول
  • نجوى كرم تتصدر مواقع التواصل لعام 2024 وتعلن عنوان ثاني أغنيات ألبومها بطريقة مبتكرة
  • الحب لا يعرف عمرا! جدة ستينية تحتفل مع زوجها العشريني بمعرفة جنس طفلهما الأول
  • لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "الحياة سكرة"
  • المشدد 15 عاما لعاملين شرعوا في قتل شخص بسوق العبور
  • السجن المشدد 15 عاماً للمتهمين بالشروع في قتل شخص بالقليوبية