شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يشارك إمام عاشور في مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في كأس مصر؟، ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي، ظهور النجم الدولي المصري إمام عاشور الأول بقميص المارد الأحمر، وذلك عقب تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب قادماً .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يشارك إمام عاشور في مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في كأس مصر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يشارك إمام عاشور في مباراة الأهلي القادمة ضد...

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي، ظهور النجم الدولي المصري إمام عاشور الأول بقميص المارد الأحمر، وذلك عقب تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب قادماً من صفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور، من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في صفقة كلفت خزائن المارد الأحمر 3 ملايين دولار، ولمدة 5 مواسم.

إمام عاشور هل يشارك إمام عاشور في مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في كأس مصر؟

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن لائحة القيد خلال الموسم الجديد، حيث سيبدأ تسجيل الصفقات بداية من أمس الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري.

وبحسب اللائحة، فإنه يحق لـ إمام عاشور المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات بشكل رسمي بداية من يوم 5 أغسطس المقبل.

إمام عاشور

وبذلك لا يحق لـ إمام عاشور المشاركة في مباراة الأهلي والداخلية والتي تقام يوم 30 من شهر يوليو الجاري، في ثمن نهائي بطولة كأس مصر هذا اموسم 2022/2023، وفي حال التأهل إلى ربع النهائي، ولن يشارك أمام المصري أيضًا والمقرر لها يوم 3 أغسطس.

تعديل موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2022/2023

الأهلي

وحسب ما جاء في بيان رسمي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، فقد أعلن تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وستقام المباراة بين الأهلي والداخلية يوم الأحد الموافق ثلاثين من شهر يوليو الجاري، ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بدلاً من الثامنة والنصف موعدها المعلن من قبل.

تعديل ملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباراة الأهلي أمام الداخلية قي كأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من ستاد المقاولون العرب.

الأهلي

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16من بطولة كأس مصر، سيواجه فريق المصري البورسعيدي بدور ربع النهائي من البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها في الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يشارك إمام عاشور في مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في كأس مصر؟ وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی والداخلیة النادی الأهلی المارد الأحمر بطولة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، هيرجع التحكيم المصري عشر سنوات بالخلف، ورحلت عن اللجنة بإرادتي.

توفيق السيد: بيريرا جاي يسمع أغاني ولا بد من إيقاف قمر الدولة

تابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم يتم عقد محاضرة VAR ولو مرة واحدة منذ وصول بيريرا للمنظومة".

وأضاف توفيق السيد: "لا أعلم ماذا حدث في تقنية الفيديو لمباراة الداخلية والاتحاد السكندري، ولكن إلغاء هدف مابولو كان كارثي وخطأ مؤثر في المباريات".

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

وقال الحكم الدولي السابق: "بيريرا مش جاي يشتغل دا جاي يحط السماعات في أذنه ويسمع أغاني طول الوقت، ولا يوجد أي تطوير نهائيًا، ولا يملك أي انضباط".

واستطرد توفيق السيد: "صورة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع نادر قمر الدولة، ولو أنا متواجد في اللجنة كنت سأتخذ قرارًا باستبعاده حتى نهاية الموسم، ووضع نفسه في وضع حرج".

واختتم: "بيريرا لم يحترم التحكيم المصري وهناك أخطاء كارثية وتراجع في الأداء لإنه مش مركز أصلًا، وعلى سبيل المثال هدف بيراميدز في مرمى سموحة، غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية