شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتفرج الآن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الزمالك واتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023، ازداد طلب جماهير كرة القدم بشكل عام والكرة العربية بشكل خاص، على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفرج الآن.

. تردد قنوات أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الزمالك واتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفرج الآن.. تردد قنوات أبو ظبي الرياضية لمشاهدة...
ازداد طلب جماهير كرة القدم بشكل عام والكرة العربية بشكل خاص، على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفرج الآن.. تردد قنوات أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الزمالك واتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • اتفرج من البيت.. مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر بجودة عالية
  • ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • بالفيديو .. عطال يصاب مجددا ومهدد بالغياب عن تربص الخضر