فن، مصطفى عباس يعلن وفاة شقيقته كانت أمي التانية صورة،أعلن الفنان مصطفى عباس، وفاة شقيقته الكبرى بعد صراع طويل مع المرض، مشيرا إلى أنه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى عباس يعلن وفاة شقيقته: كانت أمي التانية (صورة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى عباس يعلن وفاة شقيقته: كانت أمي التانية (صورة)

أعلن الفنان مصطفى عباس، وفاة شقيقته الكبرى بعد صراع طويل مع المرض، مشيرا إلى أنه كانت تمثل الأم بالنسبة له.

وفاة شقيقة مصطفى عباس

وكتب مصطفى عباس عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» عن وفاة شقيقته، قائلا: «البقاء والدوام لله يارب يجعل مرضك فى ميزان حسناتك وحده، أختى الكبيرة وأمى التانية فى ذمة الله».

أحداث فيلم أشباح أوروبا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان مصطفى عباس مشاركته في أشباح أوروبا الذي عرض مؤخرا في السينما، ودارت أحداثه حول، زوجة تُنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع 3 من أبنائهما، بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج مع باقي أبنائها، ومن ثم يندم الأب على ذلك التصرف، ليٌقرر عودة أبنائه بعد رحيل زوجته، لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

وشارك مصطفى عباس في بطولة فيلم أشباح أوروبا عدد كبير من النجوم، أبرزهم، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، والفيلم من تأليف أمين جمال وكريم فاروق، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

:

إيرادات السينما: أشباح أوروبا مازال متصدرًا

إيرادات السينما: 8 أفلام تحقق مليون جنيه.. و«أشباح أوروبا» يتصدر

خروج فيلم "أشباح أوروبا" من منافسة أفلام عيد الفطر في مصر.. وعرضه في سينمات الخليج

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى عباس يعلن وفاة شقيقته: كانت أمي التانية (صورة) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن طنجة يوقف مختلاً قتل شقيقته

زنقة 20 ا متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، صباح اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، تظهر عليه علامات الاضطراب العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق شقيقته.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى تورط المشتبه به في تعريض والده للعنف بمنزل الأسرة بأحد أحياء وسط مدينة طنجة، قبل أن تتدخل شقيقته من أجل منعه، غير أن هذا الأخير أقدم على تعريضها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الوفاة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لبحث دقيق من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا التحقق من الوضع العقلي والنفسي لمرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • أمن طنجة يوقف مختلاً قتل شقيقته
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • مخرج عالمي يشتري حقوق كتاب عن "هيروشيما وناغازاكي"
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • مصطفى الفقي: وفاة عبد الناصر تعني لنا تراجع المشروع القومي وصعود المشروع الديني
  • رئيس الوزراء يعلن تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بجميع المحافظات