شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضابط يفاجأ بعد توقيفه سيارة مسرعة يقودها نائب قائد الشرطة . فيديو، افترب الضابط من ال سيارة وتعرف على الفور على نائب رئيس شرطة المقاطعة وهو مايكل ياربرو.ومع ذلك هذا لم يمنعه من إصدار مخالفة تجاوز السرعة المسموح بها .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضابط يفاجأ بعد توقيفه سيارة مسرعة يقودها نائب قائد الشرطة.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضابط يفاجأ بعد توقيفه سيارة مسرعة يقودها نائب قائد...
افترب الضابط من السيارة وتعرف على الفور على نائب رئيس شرطة المقاطعة وهو مايكل ياربرو.ومع ذلك هذا لم يمنعه من إصدار مخالفة تجاوز السرعة المسموح بها في المنطقة.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضابط يفاجأ بعد توقيفه سيارة مسرعة يقودها نائب قائد الشرطة... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون كلا على حدة موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح استقبل بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الإهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت الرئاسة الى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح يستقبل رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الولايات المتحدة بريطانيا

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان
  • الداخلية: تحرير مخالفة لقائد سيارة بسبب اتلافه الملصق الإلكتروني
  • شاهد // تشخيص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي عن ضرورة ثورة 21 سبتمبر .. (فيديو)
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في قسم مسرح الجريمة ومركز شرطة الصناعية
  • مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بقصر النيل
  • ما حقيقة العثور على متفجرات في سيارة قرب حشد انتخابي لترامب؟
  • سيارة مسرعة تنهي حياة طفلة بأبو النمروس
  • طفلة تبلغ 8 سنوات تأخذ سيارة والدتها للذهاب إلى السوبر ماركت
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط